شخصيات جديدة تنضم لمسلسل ‘Stranger Things’

Image
الممثلة مايا هوك
Attribution

 مايا هوك

مصعب بحر   ·  4 مارس 2018 - 11:17

مسلسل نتفليكس (Netflix) العملاق سترينجر ثينقز (Stranger Things) يعلن عن ضم شخصيات جديدة وإعادة شخصيات مألوفة، استعدادًا للبدء في الموسم الثالث. و من بين هؤلاء النجوم وجه مألوف في العالم المقلوب: برياه فيرغسون (Priah Ferguson) التي لعبت دور إريكا سينكلير، شقيقة لوكاس (كاليب مكلولين) الصغيرة.

Image
الممثلة برياه فيرغسون
Attribution

 برياه فيرغسون

فبعد ظهورها كنجمة ضيفة في البرنامج التلفزيوني خلال الموسمين الأول والثاني، تعود برياه فرغسون في الموسم الثالث على أنها نجمة مناوبة. إضافة إلى ذلك، أشارت خدمة نتفليكس إلى أن إريكا لن تكون وحيدة، و سوف يرافقها "جيش من الأصدقاء" في أحداث الموسم الجديد. فلن تزاح أحداثها على الجانب، وإنما سوف تجد إريكا نفسها في مهمة جامحة، لإنقاذ مدينة هوكنز من التهديدات الخطرة والغير متوقعة. 
وعلى ما يبدوا من هذا الوصف، أن إريكا سوف تنضم في لحظة ما لمجموعة أخيها المقاتلة، لمواجهة الخطر المحتم على المدينة.

وفي الوقت ذاته، ينضم نجم جديد لطاقم مسلسل 'Stranger Things': مايا هوك (Maya Hawke). التي لعبت دور جو مارش في المسلسل المستوحى من الرواية العظيمة 'Little Women'، للكاتبة لويزا ماي ألكوت. وسوف تلعب هوك دور شخصية جديدة، تدعى روبن. فتاة بديلة، تعاني من ضجر حياتها اليومية. وأثناء بحثها عن بعض المتعة والتشويق، تجد مالم تتوقعه، عندما تكتشف سر هوكنز المظلم.

يا ترى ماذا يخفي هذا السر المظلم؟ من الواضح أن جماهير مسلسل سترينجر ثينقز قد تركت في المجهول، دون أية تفاصيل مكشوفة حول الموسم الثالث. و بينما كانت نهاية الموسم الأول توحي بقصة الموسم الذي يليه بإشارات قوية، انتهى الموسم الثاني بطريقة تدل على أن مستقبل هذا العالم مجهول. والسبب في ذلك، بتصريح من الأخوة دوفر لمجلة 'The Hollywood Reporter'، قائلين: "السنة الماضية، كانت لدينا العديد من التحديات التي عرضت في نهاية الموسم الأول. لم نكن نرغب في فعل ذلك مرة أخرى، ولم نكن نريد أن نخضع أنفسنا لشيء في الموسم الثالث. بل أردنا أن نكون قادرين على بدء الموسم الثالث بلائحة نظيفة."

'سترينجر ثينقز' البرنامج التلفزيوني المنشأ من قبل الأخوة دوفر (Duffer Brothers). اللذان يعودان مرة أخرى في منصب المنتج التنفيذي و مدير البرنامج. و يأتي المسلسل بعد انتقادات لاذعة، انتهت بفوزه بالعديد من الجوائز العالمية، منها: 5 جوائز إيمي برايم تايم، لعام 2017.

و حتى الآن لم يتم تحديد الموعد الرسمي لعرض الموسم الثالث من مسلسل 'Stranger Things'.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 week
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.