الموسم الثالث من 'Stranger Things'

Image
طاقم سترينجر ثينقز 3
مصعب بحر   ·  29 أبريل 2018 - 10:00

خدمة نتفليكس (Netflix) تعلن عن بدء تصوير الموسم الثالث من برنامجها التلفزيوني الشهير، مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'، في مقطع قصير.
حيث جاء مقطع الفيديو مؤكدًا لما نشر في الأسابيع الماضية، حول بدء العمل على إنتاج الموسم الثالث من مسلسل سترينجر ثينقز. بعد أن شوهد طاقم المسلسل، يعمل على إكمال استعداداته، لبدء التصوير في إحدى مناطق ولاية إنديانا الأمريكية.

نتفليكس أصدرت مقطع الفيديو الجديد، كإعلان عن البدء في إنتاج ثالث مواسم سلسلة الرعب الناجحة، و تقديم القادمين الجدد إلى العالم المقلوب بشكل رسمي، بالإضافة إلى الوجوه القديمة، التي لا تزال موجودة في سياق القصة. والمثير في المقطع، ظهور النجمة الصاعدة في الموسم الثاني من 'Stranger Things'، إيريكا سينكلير (الممثلة برياه فيرغسون)، قائلة: "أخرجوا من هنا، أيها المعقدوون!". بينما تساعد في الإعلان عن بدء إنتاج الموسم الثالث.

إعلان بدء إنتاج الموسم الثالث من 'Stranger Things'

و من بين نجوم سترينجر ثينقز الأصليين، الذين ألقي الضوء عليهم في مقطع الفيديو. 
مجموعة "الأصدقاء القدامى" كما يسمون أنفسهم، من: 

  • ميلي بوبي براون - Millie Bobby Brown (إيلفن).

  • فين وولفهارد - Finn Wolfhard (مايك).

  • كاليب مكلولين - Caleb McLaughlin (لوكاس).

  • سادي سينك - Sadie Sink (ماكس).

  • غاتن ماتارازو - Gaten Matarazzo (داستن).

  • نواه سشناب - Noah Schnapp (ويل).

و هناك طاقم شخصيات المراهقين، من: 

  • داكر مونتغمري - Dacre Montgomery (بيلي).

  • تشارلي هيتون - Charlie Heaton (جوناثان).

  • ناتاليا ديير - Natalie Dyer (نانسي).

  • جو كيري - Joe Keery (ستيف).

و هناك البالغين، من:

  • كارا بونو - Cara Buono (كارين).

  • وينونا رايدر - Winona Ryder (جويس).

  • ديفيد هاربر - David Harbour (جيم هوبر).

والأكثر إثارة للاهتمام، القادمين الجدد أو "الغرباء"، كما تم تسميتهم في مقطع الفيديو، من: الممثلة مايا هوك (Maya Hawke)، والممثل جيك بوسي (Jake Busey)، والممثل كاري إلويس (Cary Elwes). والذين تم الإعلان عن انضمامهم للطاقم خلال الأسابيع الماضية.

Image
مايا - كاري - جيك

و وفق ما ورد عن نتفليكس، فإنه من المقرر أن تلعب "مايا هوك" دور روبن. فتاة يؤدي بها البحث عن التشويق إلى اكتشاف سر هوكنز المظلم. و سيلعب "جيك بوسي" دور بروس. صحفي في جريدة هوكنز، بأخلاقيات مشكوك بها. أما "كاري إلويس". فسوف يلعب دور العمدة كلاين، سياسي ماكر و فاسد.

إقرأ أيضًا: شخصيات جديدة تنضم لمسلسل ‘Stranger Things’

وبالإضافة إلى هؤلاء، هناك نجم اعتيادي جديد في الطاقم، كان قد تحدث بالفعل في مقطع الفيديو. ألا وهي: الممثلة برياه فيرغسون (Priah Ferguson). التي سرقت الأضواء من خلال أدوارها القصيرة في الموسم الثاني. ولذلك تمت ترقيتها من نجمة بديلة إلى اعتيادية. بعد أن وعد المنتجون بإعطاء إيريكا دورا أكبر في الموسم الثالث، إلى جانب مجموعتها الخاصة من الأصدقاء.

أما من حيث ما نعرفه حتى الآن عن أحداث قصة الموسم الثالث. فقد كشف المنتج التنفيذي شون ليفي، عن أن الجماهير ستشهد استكشاف مايك و إيلفن / لوكاس و ماكس علاقات كل منهما. قائلا: "ولكن مرة أخرى، هم أطفال في 13 أو 14 من العمر، فماذا تعني الرومانسية في تلك المرحلة من الحياة؟ و لا يمكن أبدًا أن تكون علاقة بسيطة و مستقرة. و هناك متعة لعدم الاستقرار."
أما بالنسبة لأحداث قصة المراهقين. فقد كشف شون ليفي، قائلا: "بالتأكيد سوف نرى المزيد من ستيف في الموسم الثالث".

حتى الآن، لم يتم بعد الإعلان عن الموعد الرسمي لصدور الموسم الثالث من 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'. ولكن يتوقع أن يصدر في ذات الفترة التي صدر بها الموسم الأول والثاني، خلال شهر أكتوبر أو نوفمبر هذا العام.


يمكنك الآن متابعة الموسم الأول والثاني من مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)' حصريا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 week
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.