أول إعلان تشويقي للموسم 3 من مسلسل "Succession"

Image
لوغان روي - أول إعلان للموسم 3 من ساكساشين
مصعب بحر   ·  7 يوليو 2021 - 10:20

شبكة HBO تطلق أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الثالث من السلسلة الدرامية الشهيرة 'ساكساشين (Succession)'٬ والمقرر عودتها إلى الشاشة في خريف 2021.

أطلقت شبكة إتش بي أو (HBO) ليلة البارحة٬ أول إعلان تشويقي للموسم الثالث من السلسلة الدرامية الحائزة على جائزة الإيمي برايم تايم 'ساكساشين'٬ في مقطع إعلاني قصير يقدم لمحات سريعة لما يمكن توقعه في الأحداث القادمة٬ عقب اعتراف كيندال روي الكارثي أمام أفراد العائلة في ختام عرض الموسم الثاني٬ مع انتهاء المقطع بالإعلان عن وصول الموسم الجديد في خريف العام الجاري.

بعد عامين تقريبًا من عرض الحلقة الأخيرة "This Is Not for Tears" من الموسم الثاني٬ تحصلت جماهير السلسلة الدرامية أخيرًا على أولى اللمحات الحقيقية من الأحداث القادمة٬ وبالأخص من المعركة العائلية المرتقبة. حيث يستعرض المقطع الإعلاني - المرفق أدناه - في 70 ثانية٬ استئناف أحداث مسلسل 'ساكساشين' بعد فترة وجيزة من لحظة انفجار كيندال (جيريمي سترونغ) في نهاية الموسم السابق٬ واتخاذه خطوة كبيرة ضد والده لوغان روي (براين كوكس)٬ محاولاً بشكل من الأشكال إقناع إخوته بـ شن حرب على والدهم قائلاً: "إنه والدنا، لكنه كان سيرسلني إلى السجن. سيفعل الشيء نفسه لنا جميعًا".

أول إعلان تشويقي للموسم 3 من "ساكساشين":

..حرب عائلة روي..

جاء المختصر الرسمي للموسم الثالث كالآتي: "بعد أن نصب له ابنه المتمرد كيندال كمينًا في نهاية الموسم الثاني، يبدأ لوغان روي الموسم الثالث في موقف محفوف بالمخاطر، مندفعًا نحو تأمين تحالفات عائلية وسياسية ومالية. وتتصاعد التوترات عندما تهدد معركة مريرة بين الشركات بالتحول إلى حرب أهلية عائلية".

ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل 'ساكساشين (Succession)' في خريف العام الجاري; في الفترة المحددة بين نهاية شهر سبتمبر ونهاية شهر ديسمبر 2021.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.