أول إعلان تشويقي للموسم 4 من مسلسل "Succession"

Image
مسلسل - ساكساشين - لوغان روي في أول إعلان تشويقي للموسم 4
مصعب بحر   ·  25 أكتوبر 2022 - 10:01

شبكة إتش بي أو تطرح أول إعلان تشويقي للموسم الرابع من مسلسل "ساكساشين (Succession)"٬ والمقرر عودته إلى الشاشة في ربيع عام 2023.

أخيرًا٬ وبعد انتظار طويل.. طرحت شبكة إتش بي أو (HBO) البارحة٬ أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الرابع من السلسلة الدرامية الحائزة على جائزة الإيمي برايم تايم٬ ساكساشين٬ في مقطع قصير صدر بعنوان: "تحالف المتمردين". يرتكز في غالبه على تشكيل أبناء روي تحالف متمرد ضد والدهم لوغان روي٬ الذي لا يبدو أنه سيتراجع في أي وقت قريب عن قرار بيع شركة وايستار رويكو لـ لوكاس ماتسون.. عندما يعود المسلسل إلى الشاشة في ربيع العام المقبل.

ينطلق الإعلان التشويقي مع لوغان روي (براين كوكس)٬ وهو يبدو في حالة مزاجية حادة٬ بينما يضع لمساته الأخيرة على المضي قدمًا في نقل ملكية شركة وايستار رويكو الإعلامية إلى لوكاس ماتسون٬ قائلاً: "كل شيء أحاول القيام به، ينقلب الناس ضدي. طولي مائة قدم". ومتحديًا بذلك رغبة أولاده الأربعة٬ الذين يمرون بفترة صعبة بسبب عدم تقبلهم فكرة فقدان كل ما لديهم حال إتمام والدهم الصفقة. وفي سبيل ذلك يقوم كيندال (جيرمي سترونغ) وشيف (سارة سنوك) ورومان (كيران كولكين) باتخاذ الخطوات اللازمة٬ بتشكيل تحالف الجيل الجديد من روي٬ تحالف المتمردين.

أول إعلان تشويقي للموسم 4 من "ساكساشين":

..معركة روي المنتظرة..

جاء الوصف الرسمي للموسم الرابع من مسلسل ساكساشين كالتالي:

في الموسم الرابع المكون من 10 حلقات، يقترب بيع مجموعة وسائل الإعلام وايستار رويكو إلى صاحب الرؤية التكنولوجية لوكاس ماتسون أكثر من أي وقت مضى. حيث يثير احتمال هذا البيع الزلزالي قلقًا وجوديًا وانقسامًا عائليًا بين أفراد العائلة المالكة وهم يتوقعون كيف ستبدو حياتهم بمجرد إتمام الصفقة. وينشأ صراع على السلطة بينما تزن الأسرة مستقبلًا يتقلص فيه ثقلها الثقافي والسياسي بشدة.

في عشر حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل "ساكساشين (Succession)" في ربيع العام المقبل; في الفترة المحددة بين نهاية مارس ونهاية يونيو من عام 2023.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.