الإعلان الرسمي للموسم 4 من مسلسل "ساكساشين"

Image
مسلسل - ساكساشين - جزء من الملصق الرسمي
مصعب بحر   ·  5 مارس 2023 - 16:50

صراع عائلة روي الختامي في الإعلان الرسمي للموسم الرابع والأخير من مسلسل "ساكساشين (Succession)"٬ والمقرر عرضه في الـ 26 من شهر مارس الجاري.

أنهت شبكة إتش بي أو (HBO) الخميس الماضي٬ استعدادها لـ عودة أحد أضخم أعمالها الدرامية إلى الشاشة٬ بطرح الإعلان الرسمي للموسم الرابع - والأخير من مسلسل "ساكساشين"٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على اتساع الشق الفاصل بين أفراد عائلة روي٬ عندما يبلغ الصدام الحتمي بين لوغان روي وأبنائه ذروته مع اقتراب الكشف عن مصير شركة "Waystar Royco" الإعلامية٬ بعد سنوات من الصراع الداخلي الذي تسبب في انقسام أفراد العائلة الواحدة.. حيث سـ تحل المواجهة الأخيرة لـ عائلة روي; لوغان ضد أبنائه الأربعة كيندال٬ شيف٬ رومان٬ وكونر٬ في نهاية شهر مارس الجاري.

تستعرض لمحات الإعلان التشويقي٬ اتجاه لوغان روي (براين كوكس) إلى عرض قوته الكاملة٬ للدفع بأبنائه كيندال (جيرمي سترونغ) وشيف (سارة سنوك) ورومان (كيران كولكين) إلى التراجع عن التنافس ضده. محاولاً بشتى الطرق الحد من نفوذهم والتفريق بينهم٬ والواضح من خلال اللحظة التي يحاول فيها لوغان التلاعب بـ رومان٬ لحمله على الاعتقاد أن والده بحاجة إليه. بينما يواصل توم (ماثيو ماكفادين) إرسال غريغ (نيكولاس براون) للتجسس على لوغان.. بالإضافة إلى العديد من المشاهد التي تؤكد وجود جميع أفراد عائلة روي على المحك٬ في انتظار معرفة المصير الذي يثبت عليه رب العائلة٬ لوغان روي.

سبق طرح الإعلان التشويقي٬ كشف شبكة إتش بي أو عن الملصق الرسمي للموسم الرابع والأخير من مسلسل "ساكساشين"٬ والمرفق أعلاه - جزء بسيط منه في الصورة الأساسية للمقال.

إليك الإعلان الرسمي للموسم الرابع - والأخير من مسلسل "ساكساشين"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة إتش بي أو ماكس "HBO Max" على موقع يوتيوب..

الإعلان الرسمي للموسم 4 من "ساكساشين":

.."حتى النهاية المريرة"..

جاء الوصف الرسمي للموسم الرابع من مسلسل ساكساشين كالتالي:

يقترب بيع مجموعة "Waystar Royco" الإعلامية إلى صاحب الرؤية التكنولوجية لوكاس ماتسون أكثر من أي وقت مضى. ويثير احتمال حدوث هذا البيع الزلزالي قلقًا وجوديًا وانقسامًا عائليًا بين أفراد العائلة المالكة وهم يتوقعون كيف ستبدو حياتهم بمجرد اكتمال الصفقة. وينشأ صراع على السلطة بينما تزن الأسرة مستقبلاً يتقلص فيه ثقلها الثقافي والسياسي بشدة.

في عشر حلقات أخيرة٬ ينطلق عرض الموسم الرابع والأخير من الدراما الحائزة على 13 جائزة إيمي برايم تايم "ساكساشين (Succession)" في يوم الأحد٬ الموافق 26 مارس 2023.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.