“Suits”: يجدد لموسم 8 في ظل رحيل الثنائي المميز

Image
مسلسل سوتس
Attribution
USA Network
مصعب بحر   ·  31 يناير 2018 - 13:45

شبكة يو إس إيه نيتورك (USA Network) تؤكد تجديد المسلسل القانوني الشهير "سوتس (Suits)” لموسم ثامن، بعد الإنتهاء من الموسم ال7، المقرر متابعة عرضه في ال28 من مارس. رغم الإعلان الرسمي عن رحيل عدد من الشخصيات الرئيسية، المتمثلة في الثنائي المميز، باتريك آدمز و ميغان ماركل.

يأتي إعلان تجديد الشبكة لمسلسل سوتس ضمن عدد من الإعلانات الهامة، التي تضمنت في مجملها البيان الرسمي لرحيل الممثل باتريك جاي آدامز عن البرنامج التلفزيوني، بعد الإنتهاء من الموسم ال7، الجاري العمل عليه. وذلك، بعد شهرين من اعلان الممثلة ميغان ماركل انفصالها عن المسلسل، وانتشار العديد من الأقوال، الزاعمة رغبة مجسد دور إحدى الشخصيات الرئيسية (مايك روس) في الرحيل، عقب نهاية الموسم الحالي.
رحيل باتريك آدمز عن لعب دور شخصية (مايك روس)، بعد شوط درامي طويل، سوف يحل في ختام الموسم السابع. حيث سيودع الثنائي باتريك و ميغان السلسلة، ضمن العرض النهائي (الحلقة الأخيرة)، المقرر عرضه يوم الأربعاء ال25 من أبريل.

أصدر الممثل باتريك آدمز بيانًا رسميًا مؤثرًا، حول رحيله عن المسلسل. قائلاً:

من الصعب علي أن أتخيل أي الكلمات، و في أي ترتيب، سوف أعبر بما فيه الكفاية عن الحب والإمتنان، لجميع الأشخاص الذين جعلوا السنوات السبع الماضية ممكنة. من زملائي الموهوبين بشكل لا يصدق، إلى طاقمنا الملتزم باستمرار، إلى العقول الرائعة في USA، UCP و Hypnotic، إلى حشود الجماهير في مختلف أنحاء العالم، كل واحد منهم كرس الكثير من وقته، و طاقته و موهبته، لجعل سوتس ماهو عليه اليوم، واحد من أكثر البرامج المحببة والناجحة على شاشة التلفاز. لذا سوف أختار أبسط الكلمات لدي. شكرًا لكم. من أعماق قلبي، شكرًا لكم. كان شرفًا لي العمل مع و لصالح كل واحد فيكم. مايك روس علمني الكثير عن الإلتزام، والعمل الجاد، و قوة الوثوق في النفس. أشعر بأني مبارك، لأننا الآن سوف نستطيع الخروج لحياة لم نحلم قط أننا في الواقع سوف نكون محظوظين بما فيه الكافية لعيشها….

Image
مايك روس و ريتشل زان

(ريتشل زان و مايك روس)

ولكن ليست كل الأخبار سيئة!

إذ أعلنت الشبكة عن تجديد المسلسل في موسمه الثامن، والذي سوف يكون من بطولة أعضاء الطاقم الأصلي، غابريل ماخت (هارفي)، و سارة رافيرتي (دونا)، و ريك هوفمان (لويس). بالإضافة إلى الاعتيادي الجديد، الممثل دولي هيل (Dule Hill)، الذي انضم للسلسلة في بداية الموسم السابع.

إعلان ما تبقى من الموسم السابع لمسلسل سوتس

يعود مسلسل سوتس (Suits) يوم الأربعاء، ال28 من مارس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 4 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.