'Suits': يودع الثنائي باتريك آدمز و ميغان ماركل

Image
مايك روس و ريتشل زان
مصعب بحر   ·  26 أبريل 2018 - 10:19

الثنائي المميز باتريك آدمز و ميغان ماركل يودعان مسلسل 'سوتس (suits)' بطريقة مذهلة في ختام الموسم السابع. لتنتهي الشراكة التي استمرت لسبعة أعوام.

في ساعتين من التشويق، خلال عرض الحلقة الـ15و الـ16 من الموسم السابع، لمسلسل سوتس (Suits). حلت اللحظة التي لم تصدقها مسامع الجماهير، عندما تم الإعلان عنها قبل خمسة أشهر. لحظة وداع مايك روس (الممثل باتريك آدمز) و شريكته المميزة ريتشل زان (الممثلة ميغان ماركل). عن الفريق القانوني الذي أذهلنا، بقيادة المحامي العظيم هارفي سبيكتر.

مايك روس و ريتشل زان

تعرف مايك على ريتشل زان في الحلقة الأولى من المسلسل، يوم انضمامه لشركة بيرسون هاردمان. حيث كانت آنذاك، تعمل في الشركة بصفتها باحثة قانونية، منذ عدة أعوام. و مع مرور الوقت، عبر حلقات المسلسل، تأخذ العلاقة منحى متعاكس، إما للأفضل أو للأسوء. حتى توطدت العلاقة بينهما في بداية الموسم الثالث، بعد أن أخبرها بتفاصيل أسراره المظلمة. ولكن يبقى الحدث الأكبر بينهما، حينما تقدم مايك، بطلب الزواج من ريتشل في نهاية الموسم الرابع.
و لسوء الحظ، تأجل زواجهما لأسباب عديدة كان في مقدمتها، تعلقه على الموازنة القائمة: "في كون مايك محامي شركات، مقابل أخذه قضايا مجانية لمساعدة عيادة قانونية غير ربحية. و كون ريتشل تحاول إنقاذ اليوم في الشركة".
حتى جاءت اللحظة المنتظرة، التي تشوقت لرؤيتها الشخصيات، والطاقم، والجماهير. حينما يظهر مايك مع ريتشل على ذلك الممر المزين.

رحيل باتريك آدمز

منذ إنضمامه لفريق سوتس في عام 2011، لعب باتريك دور الشريك المثالي لأحد أفضل الشخصيات القانونية التلفزيونية في التاريخ، المحامي هارفي سبيكتر. حيث قام بتجسيد شخصية عاطفية و حساسة، تميل إلى الإهتمام بمشاعر الآخرين. وإلى جانب دوره التمثيلي، قام باتريك أيضًا بإخراج بعض الحلقات.

إقرأ أيضًا: “Suits”: يجدد لموسم 8 في ظل رحيل الثنائي المميز

واليوم يعلن للجميع عن رحيله، عبر تغريدة صغيرة.
 

قائلاً: "الليلة تعرض آخر حلقة لي من 'Suits' على الاطلاق. غريب. آمل ألا تخيب. شكرا لجميع من حولوا تجربة الاداء إلى 7 سنوات لا تصدق من حياتي. آمل أن تستمتعوا بها.".

رحيل ميغان ماركل

منذ انضمامها لفريق سوتس في عام 2011، لعبت ميغان دور الشخصية الإضافية المميزة التي يحتاج إليها فريق هارفي. كونها باحثة قانونية ذات خبرة، و تميل إلى الاجتهاد، من أجل تحقيق طموحها في الحصول على الشهادة الجامعية، والانضمام بشكل رسمي إلى فريق الشركة القانوني.

قرار ميغان في الرحيل، يعود في معظمه إلى رغبتها في ترك المجال الفني، مع اقتراب موعد زفافها من الأمير هاري.

الموسم الثامن من 'Suits'

الموسم الثامن قيد الانتاج حاليا، ولكن الثنائي المميز لن يكون جزءا منه. بالتالي، سوف نشهد تغييرات كبيرة في التشكيلة، حينما يصبح المحامي أليكس وليامز (الممثل دولي هيل) شريك هارفي المفضل. مع ازدياد حجم دور الممثلة أماندا شول (التي تلعب دور كاترينا بينيت). 

وأيضًا، سوف يشهد المسلسل انضمام نجمة مسلسل 'غريز أناتومي (Grey’s Anatomy)'، لطاقم المسلسل الاعتيادي، الممثلة كاثرين هيغل(Katherine Heigl)، بلعب دور الشريك الجديد سامانثا ويلر.

إعلان قصير للموسم الثامن من 'Suits'
 

و بالإضافة إلى رحيل آدمز و ماركل سوف ترحل الممثلة جينا توريس عن المسلسل في نهاية الموسم الحالي (السابع). 

إقرأ أيضًا: مسلسل جديد مشتق من 'Suits'

سوف يستمر الموسم الـ8 من سوتس في متابعة الأحداث القانونية اللا منتهية في طريق هارفي و لويس، بالإضافة إلى دونا.

حتى الآن، لم يتم تحديد موعد محدد لعرض الموسم الثامن من مسلسل 'Suits'.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.