جدول عروض شبكة The Cw لموسم 2020 - 2021

Image
مسلسلات شبكة The Cw لموسم 2020 - 2021
مصعب بحر   ·  17 مايو 2020 - 10:23

شبكة The Cw تتحدى الظروف الراهنة بطرح جدول مواعيد عرض مسلسلاتها، المؤخرة حتى بداية العام الجديد، والمقرر استئناف عرضها في خريف عام 2020.

في خطوة تعد الأولى من نوعها.. كشفت شبكة 'ذا سي دبلو' الأمريكية جدولها الرسمي لموسم 2020 - 2021، والمتضمن مواعيد عروضها; من المسلسلات والمواسم الجديدة، القادمة في شهر يناير. مؤكدة بذلك تأخير إطلاق مسلسلاتها وبرامجها الأصلية، واستبدال عرضها بمجموعة من المسلسلات والبرامج المكتوبة والمستحوذة، بما في ذلك مسلسل سوبرناتشورال (Supernatural)، في خريف العام الحالي. والذي يجعلها بلا شك في مقدمة الشبكات التلفزيونية، التي تسعى لإعادة الحال إلى وضعه الطبيعي، بإقرار مواعيد محددة لعودة عروضها المرتقبة.

ويشهد جدول موسم 2020 - 2021 تواجد معظم العروض الأصلية للشبكة، من مسلسلات مثل: Black Lightning، The Flash، Riverdale، Nancy Drew، Legacies، Batwoman، باستثناء الموسم الأخير من مسلسل 'سوبرناتشورال' المقرر وصوله هذا الخريف، وبعض العروض الأخرى القادمة عما قريب، بما في ذلك الموسم السابع والأخيرة من مسلسل المئة (The 100).

سوف تطلق شبكة ذا سي دبليو موسمها الجديد في يناير 2021، ولن يؤثر ذلك على حجم الإنتاجية وامتدادها الاعتيادي، الذي يتراوح من 13 إلى 22 حلقة في الموسم الواحد. وفي ذات الوقت، تخطط الشبكة لعرض الحلقات الأخيرة لبعض المسلسلات - التي تعذر تصويرها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد - بالتزامن مع إطلاق مواسمها الجديدة في الربع الأول من العام القادم.

جداول عروض شبكة The Cw القادمة:

.. جدول بداية العام الجديد.. جدول الخريف..

إليك جدول شبكة ذا سي دبليو (The CW) لموسم 2020 - 2021، المشتمل على مجموعة المسلسلات والبرامج القادمة في يناير 2021:

الأثنين،

الثلاثاء،

الأربعاء،

الخميس،

الجمعة،

  • Penn & Teller: Fool Us - حلقة جديدة

  • Whose Line Is It Anyway - حلقات جديدة

السبت،

جميع العناوين السابقة كانت بحسب الأصل مسجلة للبث في خريف هذا العام، لكن الظروف الراهنة حول العالم أجبرت الشبكة على تأخير عرضها، واستبدالها بما هو متوفر في الوقت الحالي. ويلاحظ من خلال القائمة تواجد بعض المسلسلات الجديدة، بما في ذلك مسلسل سوبرمان ولويس (Superman & Lois)، ومسلسل والكر (Walker) القادم من بطولة نجم سوبرناتشورال جاريد بادالكي.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت شبكة The Cw قائمة العناوين المقرر عرضها في الخريف، والتي تشتمل على مجموعة من البرامج التلفزيونية المتنوعة، على رأسها الموسم الأخير من مسلسل سوبرناتشورال، والمسلسل الذي استحوذت عليه الشبكة مؤخرًا 'Swamp Thing'.

إليك جدول شبكة ذا سي دبليو (The CW) لخريف 2020:

الأثنين،

  • Whose Line Is It Anyway - حلقات جديدة

  • Penn & Teller: Fool Us - حلقة جديدة

الثلاثاء،

  • Swamp Thing

  • Tell Me A Story

الأربعاء،

  • Two Sentence Horror Stories

  • Dead Pixels

  • Coroner

الخميس،

الجمعة،

  • World’s Funniest Animals

سوف يتم الإعلان عن المواعيد المحددة للعرض في وقت لاحق.
 

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.