أول نظرة على الموسم 2 من مسلسل "سويت توث"

Image
مسلسل - سويت توث: الفتى صاحب القرنين - ملصق ترويجي
Attribution

مسلسل - سويت توث: الفتى صاحب القرنين - بواسطة Netflix

مصعب بحر   ·  18 مارس 2023 - 08:30

نتفليكس تكشف عن أول نظرة على أحداث الموسم الثاني من مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)"٬ مع الإعلان عن موعد العرض المقرر في شهر أبريل المقبل.

في بيان رسمي طرح على موقع "TUDUM" - حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) عن أول نظرة على أحداث الموسم الثاني من الدراما الخيالية٬ سويت توث: الفتى صاحب القرنين٬ عبر مجموعة من الصور الحصرية التي ترى غاس برفقة مجموعة من الأطفال المهجنين٬ وبالتحديد تحت رحمة الجنرال أبوت.. قبل إعلان الخدمة عن الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الثاني٬ والمقرر في الـ 27 من شهر أبريل المقبل (بعد شهر رمضان المبارك).

يأتي الكشف عن أول نظرة على الموسم الثاني من مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين"٬ بعد ثمانية أشهر تقريبًا من الإعلان عن انتهاء أعمال تصوير الموسم الثاني٬ في يونيو الماضي٬ ضمن فعاليات حدث "Geeked Week 2022".

اشتمل بيان خدمة نتفليكس على العديد من المفاجآت المتعلقة بالموسم الثاني من مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين"٬ بما في ذلك موعد العرض الرسمي٬ وأولى الصور الحصرية٬ والحبكة الرسمية٬ والأسماء المرتقب ظهورها.. كل ذلك وأكثر في الفقرات التالية.

موعد عرض الموسم 2 من "سويت توث":

من المقرر أن تقوم خدمة نتفليكس بطرح الموسم الثاني من مسلسل "سوتي توث: الفتى صاحب القرنين" كاملاً في يوم الخميس الموافق 27 أبريل ٬2023 في تمام الساعة الـ 10:00 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

أول نظرة على الموسم 2 من "سويت توث":

طرحت نتفليكس أولى الصور الحصرية للموسم الثاني من مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين"٬ وبالتحديد في ثماني صور مختلفة٬ تعرض في مجملها وجود غاس مع عدد من الأطفال الهجينين٬ بعد وقوعهم في قبضة مجموعة عنيفة من المرتزقة الذين يصطادون الأطفال المهجنين، تحت قيادة الجنرال أبوت.. بينما تقدم الصور الأخرى لمحة أولى لـ تومي وبير وغيرهم من الشخصيات المرتقب ظهورها من جديد في الحلقات القادمة.

إليك الدفعة الأولى من الصور الحصرية للموسم 2 من مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين"٬ والمرفقة أدناه من الصفحة الرسمية "SweetTooth" على موقع تويتر..

.. نداء إلى جميع المهجنين..

حبكة الموسم 2 من "سويت توث":

جاء الوصف الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين" كالتالي:

مع انتشار موجة جديدة مميتة من المرض٬ يقع "غاس" ومجموعة من رفاقه المهجنين أسرى في قبضة الجنرال "أبوت" و"الرجال الأواخر". وفيما يطمح "أبوت" إلى تعزيز سلطته من خلال إيجاد علاج٬ يستخدم الأطفال كفئران لتجارب الطبيب "أديتيا سينغ" الأسير، الذي يسابق الزمن لإنقاذ زوجته المصابة "راني". ويوافق "غاس" على مساعدة الطبيب "سينغ" لحماية أصدقائه٬ فيبدأ رحلة مظلمة في أصوله ودور والدته "بيردي" خلال الأحداث التي سبقت "الانهيار العظيم". ويتعاون "تومي جيبرد" و"إيمي إيدن" في خارج "المحمية" لإطلاق سراح المخلوقات الهجينة، وهي شراكة سيتم اختبارها مع ظهور أسرار "جيبرد". ونظرًا للتهديد الذي يشكله كشف الماضي على احتمال الخلاص في الوقت الحاضر، يجد "غاس" وعائلته أنفسهم في مسار تصادمي مع "أبوت" والقوى الشريرة التي تتطلع إلى القضاء عليهم دفعة واحدة وإلى الأبد.

إليك الدفعة الثانية من الصور الحصرية للموسم 2 من مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين"٬ والمرفقة أدناه من الصفحة الرسمية "SweetTooth" على موقع تويتر..

..من سينتصر؟..

طاقم الموسم 2 من "سويت توث":

من المقرر أن يقود الثنائي كريستيان كونفري (الذي يقوم بدور "غاس") ونونسو أنوزي (الذي يقوم بدور "تومي جيبيرد") أحداث الموسم الثاني من مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين"٬ جنبًا إلى جنب مع مجموعة من النجوم العائدين والجدد٬ ألا وهم:

  • أديل أكتار٬ بدور أديتيا سينغ.

  • ستيفانيا لافي أوين٬ بدور بير.

  • دانيا راميراز٬ بدور إيمي إيدن.

  • أليزا فيلاني٬ بدور راني.

  • نيل سانديلانس٬ بدور الجنرال أبوت.

  • ناليدي موراي٬ بدور ويندي.

  • مارلون ويليامز٬ بدور جوني أبوت.

  • كريستوفر شون كوبر جونيور بدور تيدي ترتل.

  • يوناس كيبريب٬ بدور فين فوكس.

  • جيمس برولين٬ الراوي.

سويت توث: الفتى صاحب القرنين٬ مسلسل تلفزيوني مبني على قصص مصورة تحمل ذات الاسم٬ للمؤلف جيف ليمير. يدور حول غاس٬ هجين من الغزلان والبشر ولد في واحدة من أكثر الأوقات كارثية في التاريخ - بعد عشر سنوات من الإنهيار العظيم، بفعل فيروس غامض، قضى على 98٪ من سكان العالم٬ وأدى إلى حدوث شيء غير قابل للتفسير أيضًا - ولادة أطفال مهجنين من البشر والحيوان. ينطلق غاس في رحلة استكشاف العالم بعد وفاة والده، والبحث عن الإجابات حول هذا العالم الجديد والغموض وراء أصوله الهجينة.

جميع حلقات مسلسل "سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)"٬ متوفرة الآن بشكل حصري على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.