تجديد مسلسل 'Taboo' لموسم ثاني

Image
جيمس ديلاني
مصعب بحر   ·  27 مارس 2018 - 10:26

شبكة بي بي سي (BBC) تؤكد بشكل رسمي عودة الشيطان ديليني في موسم ثاني من الدراما المظلمة، مسلسل تابو (Taboo)، دون تحديد الموعد الرسمي.

أخيرًا، وصل الخبر الذي سيفرح العديد من الجماهير، المتشوقة لرؤية الفصل الثاني من قصة جيمس ديليني. وذلك بعد أن أعلنت شبكة 'بي بي سي (BBC)' تجديدها مسلسل 'تابو (Taboo)' لموسم ثاني.

'تابو' من كتابة مبتكر البرنامج التلفزيوني 'بيكي بلايندرز (Peaky Blinders)'، ستيفن نايت (Steven Knight). الذي تم الإعلان عن عودته مرة أخرى إلى قناة 'BBC1'، للعمل على ثماني حلقات جديدة للمسلسل. و ذلك بعد تصريح النجم توم هاردي (Tom Hardy) بأن هناك المزيد مما يقال في القصة.

ولم يخفي الكاتب ستيفن نايت ثقته المسبقة في تجديد 'تابو'، مصرحًا لمجلة 'RadioTimes.com' بأنه كان يتوقع على الأقل موسمين إضافيين. قائلا: "نحن نعتقد أن لديه اثنين و ثلاثه بكل تأكيد، هذه هي الخطة". و مضيفًا: "و بعد ذلك من يعلم؟ هذه السلسلة من ثمانية أجزاء - هذا الكثير من الوقت".

و بالتزامن مع خبر التجديد، صرح النجم توم هاردي (الذي يلعب دور البطل جيمس ديليني) قائلاً: "نحن ممتنون و متحمسون لاستمرار علاقتنا مع شبكة BBC و FX، عبر المساهمة في الدراما البريطانية. أخبار مذهلة".

و قد أعطى الكاتب ستيفن نايت تلميحًا لما هو قادم، بأنه سوف يأخذ جيمس ديليني إلى العالم الجديد. بعد سلسلة الأحداث المفاجأة التي انتهى بها الموسم الأول. قائلاً: "سوف يستمر جيمس ديليني في استكشاف العديد من الحقائق، بينما يأخذ عصبته المختلة إلى العالم الجديد".
و قد أضاف المخرج ريدلي سكوت (Ridley Scott)، الذي كان يتخذ منصب المنتج التنفيذي في الموسم الأول من تابو، قائلاً: "نحن نشعر بسعادة غامرة لرغبة الأشخاص في معرفة ما قد يحصل، وأن شبكة BBC و FX مستعدون لمزيد من المغامرات الشيقة مع الشيطان ديليني".

حتى الآن، لم يتم تحديد الموعد الرسمي لعرض الموسم الثاني من مسلسل تابو (Taboo).

إعلان الموسم الأول من 'Taboo'

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 22 hours
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 6 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.