عرض الموسم 2 من مسلسل "The Bear" في صيف 2023!

Image
مسلسل - الدب - الشيف كارمي يقابل سيدني
مصعب بحر   ·  15 يناير 2023 - 14:58

شبكة إف إكس تعلن عودة المسلسل الكوميدي الحائز على جائزة الغولدن غلوب٬ الدب (The Bear)٬ في صيف ٬2023 في موسم ثاني مكون من 10 حلقات.

في أعقاب تتويج المسلسل الكوميدي الشهير٬ الدب٬ بجائزة الغولدن غلوب بنسختها الثمانون (80th Golden Globe Awards) لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي أو موسيقي٬ للنجم جيريمي ألين وايت.. كشفت شبكة إف إكس (FX)٬ الفترة المحدد بها طرح أحداث الموسم الثاني من السلسلة التلفزيونية٬ والمقرر عودتها إلى الشاشة في صيف العام الجاري٬ ضمن موسم مطول يحتوي على عشر حلقات٬ بخلاف الموسم الأول الذي تكون من ثماني حلقات فقط.

الدب٬ عبارة عن مسلسل كوميدي٬ مبتكر من قبل كريستوفر ستورر. تدور أحداثه حول الوصف التالي:

يعود طاهٍ شاب من عالم الطعام الفاخر إلى منزله في شيكاغو٬ لإدارة متجر شطائر العائلة بعد موت مفجع في عائلته. بعيدًا عما اعتاد عليه، يجب على كارمي أن يوازن بين الحقائق المدمرة للروح لـ ملكية الأعمال الصغيرة، وموظفي المطبخ ذوي الإرادة القوية والمتمردة٬ وعلاقاته العائلية المتوترة، كل ذلك أثناء صراعه مع تأثير انتحار أخيه. بينما يكافح كارمي لتغيير كل من المتجر ونفسه، يعمل جنبًا إلى جنب مع طاقم مطبخ متقلب يتجسد في النهاية على أنه عائلته المختارة.

تم الإعلان عن تجديد مسلسل الدب بعد شهر تقريبًا من طرح الموسم الأول٬ في يوليو 2022. بعد أن لقى العرض القصير إعجاب الجمهور والنقاد٬ بما في ذلك حصوله على العديد من الإشادات والتقييمات العالية٬ التي جعلت منه أحد أفضل الأعمال التلفزيونية الصادرة خلال العام الماضي. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد٬ بل استمر نجاح الدب حتى وصل إلى حصوله على عدة ترشيحات كبرى لـ جوائز الغولدن غلوب 2023.

ويأتي الإعلان عن الفترة المحدد بها عرض الموسم الثاني من مسلسل الدب٬ بعد نجاح المسلسل في الحصول على جائزة الغولدن غلوب بنسختها الثمانون لأفضل ممثل في مسلسل كوميدي أو موسيقي٬ للنجم جيريمي وايت٬ الذي يلعب دور الشيف كارمن "كارمي" بيرزاتو٬ ضمن أحداث المسلسل.

وفي حديث المبتكر كريستوفر ستورر عن الموسم الثاني صرح قائلاً: "فيما يتعلق بالموسم الثاني، سترونهم يبنون مطعمًا. يعتقدون أنهم يبدأون من مكان صحي مثل الكثير من الأنشطة التجارية الأخرى، ولكنه يخلق نفس القدر من المشاكل ونفس القدر من الصداع في كل يوم. لذلك نراهم يجب أن يتقدموا بطرق مختلفة. في بعض النواحي، سوف يتراجعون ولكن نأمل أن يعودوا معًا في النهاية لفتح هذا الشيء في تاريخ محدد للغاية.".. بحسب موقع "Deadline".

يمكنك الآن متابعة جميع حلقات مسلسل "الدب (The Bear)"٬ حصريًا على خدمة ديزني بلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.