عرض الموسم 2 من مسلسل "ذا بير" في 22 يونيو!

Image
مسلسل - ذا بير - الحقبة الجديدة على الأبواب
مصعب بحر   ·  10 مايو 2023 - 14:45

شبكة إف إكس تكشف الموعد الرسمي لـ عرض الموسم الثاني من مسلسل "ذا بير (The Bear)"٬ والمقرر وصول - جميع - حلقاته إلى الشاشة في الـ 22 من يونيو المقبل.

فجرت شبكة إف إكس (FX) يوم الإثنين الماضي مفاجأة من العيار الثقيل٬ بالكشف عن الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الثاني من السلسلة الكوميدية - الدرامية الحائزة على جائزة الغولدن غلوب (Golden Globe)٬ ذا بير٬ والمقرر في الـ 22 من شهر يونيو المقبل. من خلال طرح العديد من المعلومات المتعلقة بالموسم الثاني٬ على رأسها الملصق الرسمي الجديد الذي يستعرض في إطار فني جميل النقلة النوعية التي يشهدها المطعم والطاقم أجمع تحت قيادة الشيف كارمن "كارمي" بيرزاتو٬ في أعقاب الاكتشاف الثوري الذي وقع في نهاية الموسم الأول.

تزامن مع الكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل "ذا بير"٬ طرح العديد من المعلومات المتعلقة بالموسم الثاني٬ بما في ذلك الحبكة الرسمية٬ وطاقم العرض٬ والملصق الرسمي.. إليك التفاصيل.

قبل التطرق إلى الموسم الثاني٬ لابد من الإشارة إلى التالي:

ذا بير٬ عبارة عن مسلسل تلفزيوني كوميدي - درامي٬ يدور حول كارمن بيرزاتو٬ طاهٍ شاب وموهوب من عالم الطعام الفاخر٬ يعود إلى منزله في شيكاغو لإدارة متجر شطائر عائلته بعد وفاة مفجعة في العائلة. بعيدًا عما اعتاد عليه، يجب على كارمي أن يوازن بين حقائق ملكية الأعمال الصغيرة المدمرة للروح، وموظفي المطبخ ذوي الإرادة القوية والمتمردة٬ وعلاقاته العائلية المتوترة.. حيث يكافح من أجل تغيير كل من المتجر ونفسه، من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع طاقم مطبخ متقلب يتجسد في النهاية على أنه عائلته المختارة.

حبكة الموسم 2 من "ذا بير"

جاء الوصف الرسمي لأحداث الموسم الثاني من مسلسل "ذا بير" كالتالي:

يتبع الموسم الثاني كارمن "كارمي" بيرزاتو (جيريمي ألين وايت) وسيدني أدامو (آيو إيديبيري) وريتشارد "ريتشي" يريموفيتش (إيبون موس باكراك) أثناء عملهم على تحويل مطعم الساندويتش القذر إلى مكان من المستوى التالي. وبينما يجردون المطعم حتى النخاع، يقوم الطاقم برحلات تحويلية خاصة بهم، حيث يضطر كل منهم لمواجهة الماضي والتعامل مع من يريدون أن يكونوا في المستقبل.

Image
مسلسل - ذا بير - إف إكس
Attribution

..مسلسل - ذا بير - بواسطة FX..

بالطبع، يتبين أن الشيء الوحيد الأصعب من إدارة مطعم هو فتح مطعم جديد، ويجب على الفريق التوفيق بين البيروقراطية المجنونة للتصاريح والمقاولين والجمال والعذاب الإبداعي لتخطيط قائمة الطعام. حيث تجلب النقلة تركيزًا جديدًا على الضيافة أيضًا. وبما أن جميع الموظفين مجبرون على الاجتماع معًا بطرق جديدة٬ ودفع حدود قدراتهم وعلاقاتهم، فإنهم يتعلمون أيضًا ما يعنيه أن تكون في الخدمة، سواء للزبائن أو لبعضهم البعض.

طاقم الموسم 2 من "ذا بير"

من المقرر عودة أعضاء الطاقم الأساسي للمشاركة في أحداث الموسم الثاني من مسلسل "ذا بير"٬ بالإضافة إلى بعض الأسماء الجديدة٬ ألا وهم:

  • جيريمي ألين وايت٬ بدور كارمن "كارمي" بيرزاتو

  • آيو إيديبيري٬ بدور سيدني أدامو

  • إيبون موس باكراك٬ بدور ريتشارد "ريتشي" يريموفيتش

  • ليونيل بويس٬ بدور ماركوس

  • ليزا كولون زاياس٬ بدور تينا

  • آبي إليوت٬ بدور ناتالي "شوغر" بيرزاتو

  • ماتي ماثيسون٬ بدور نيل فاك

  • خوسيه سيرفانتس٬ بدور أنخيل

  • إدوين لي غيبسون٬ بدور ابراهيم

  • أوليفر بلات٬ بدور جيمي سيسرون

  • مولي غوردون

  • بوب أودينكيرك

الملصق الرسمي للموسم 2 من "ذا بير"

طرحت شبكة إف إكس الإثنين الماضي٬ الملصق الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "ذا بير"٬ في إطار فني يستعرض التحول المرتقب للمطعم والطاقم بقيادة الشيف كارمي٬ الذي يطمح إلى إحداث نقلة نوعية تدفع بـ مطبخه الجديد إلى المستوى التالي.. مع الإشارة بكل وضوح إلى العرض الكلي لـ جميع حلقات الموسم في الموعد المحدد.

Image
الملصق الرسمي للموسم 2 من مسلسل ذا بير

.."مرحبًا بعودتك٬ شيف"..

موعد عرض الموسم 2 من "ذا بير"

في عشر حلقات جديدة٬ يعرض الموسم الثاني من مسلسل "ذا بير (The Bear)" - بجميع حلقاته - في يوم الخميس٬ الموافق 22 يونيو ٬2023 حصريًا على خدمة ديزني بلس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.