عرض الموسم 2 من مسلسل 'The Boys' في سبتمبر!

Image
مايف وهوملاندر في موقع التصوير
مصعب بحر   ·  30 يونيو 2020 - 16:20

خدمة أمازون برايم فيديو٬ تحدد الموعد الرسمي لعرض أحداث الموسم الثاني من مسلسل ذا بويز (The Boys)٬ والمقرر في شهر سبتمبر القادم.

في حدث مباشر على تويتر٬ فاجئ نجوم سلسلة ذا بويز الجماهير بالكشف عن الموعد المحدد لإطلاق الموسم الثاني على خدمة 'Amazon Prime Video'٬ ضمن عرض أول من ثلاث حلقات في يوم الجمعة الـ 4 من سبتمبر. وقد تم الإعلان من خلال بث مباشر استضافه النجم باتن أوزوالت - المنضم حديثًا إلى طاقم نجوم الموسم 2 - مع عدد من طاقم العمل والممثلين٬ بما في ذلك أفراد الجماعة الغاضبة; جاك كويد (هيو)٬ كارل أوربان (بيلي بوتشر)٬ لاز ألونسو (مارفن)٬ تومر كابون (فرنتشي)٬ كارين فوكاهارا (الأنثى).. وبعض عناصر مجموعة الأبطال الخارقين٬ السبعة; أنتوني ستار (هوملاندر)٬ ايرين موريارتي (ستارلايت)٬ جيسي تي. أشر (أي ترين)٬ وتشيس كروفورد (ذا ديب).. وغيرهم من أعضاء طاقم العمل.

وبالإضافة إلى ذلك٬ شهد البث أيضًا الكشف عن لمحات جديدة من الموسم الثاني٬ والظهور الأول لأحدث عنصر في 'السبعة'٬ ستورم فرونت (آيا كاش)٬ البطلة المهووسة بـ وسائل التواصل الاجتماعي٬ ضمن برومو إعلاني جديد.

برومو الموسم 2 من 'ذا بويز': أنا ستورم فرونت

..من الأبطال السبعة..

ستركز أحداث الموسم الجديد على هروب الجماعة الغاضبة 'ذا بويز' من القانون٬ مطاردين من قبل الأبطال الخارقين 'سوبز'. بينما يحاول هيو و مارفن و فرنتشي و كيميكو التكيف مع الأوضاع الراهنة٬ في ظل عدم تواجد بوتشر. وفي ذات الوقت٬ تحاول ستارلايت إثبات وجودها بين السبعة٬ حيث يسعى هوملاندر لإحكام سيطرته على المنظمة٬ لكن تتبعثر المخططات بانضمام ستورم فرونت٬ البطلة الخارقة الماهرة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

بحسب المعلومات الواردة٬ سيتبع الموسم الثاني أسلوب طرح مغاير عن الموسم الأول الذي بثت جميع حلقاته دفعة واحدة على أمازون. حيث من المقرر أن يتم إطلاق الموسم الثاني ضمن عرض مطول من ثلاث حلقات في الـ 4 من سبتمبر٬ ثم تعرض الحلقات الخمس المتبقية أسبوعيًا.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل ذا بويز (The Boys) - والمكون من ثمان حلقات - في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 4 سبتمبر 2020.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.