سلسلة جامعية جديدة مشتقة من مسلسل 'The Boys'

Image
أبطال شركة فوغ السبعة
مصعب بحر   ·  27 سبتمبر 2020 - 09:24

استوديوهات أمازون تعلن عن تطوير مسلسل تلفزيوني جديد٬ مشتق من أحداث سلسلة الإثارة والتشويق 'ذا بويز (The Boys)'٬ بعد الإطلاق القياسي للموسم الثاني.

توسعة عالم الأبطال الخارقين - في 'ذا بويز' - كان ولا يزال أمر حتمي٬ في ظل حفاظ المسلسل على مستويات عروضه المبهرة٬ التي أسهمت بالفعل خلال الأسابيع الماضية في مضاعفة أرقام المشاهدين٬ وكسر الرقم القياسي لأكثر عروض أمازون الأصلية مشاهدة على الإطلاق٬ تزامنًا مع عرض الموسم الثاني على خدمة بث أمازون برايم فيديو (Amazon Prime Video). وفي إطار ذلك٬ أعلنت استوديوهات أمازون الخميس الماضي عن حصول مسلسل 'The Boys' على أول سلسلة تلفزيونية مشتقة منه٬ تقع أحداثها في كلية الأبطال الخارقين.

تحت إشراف كاتب ومخرج المسلسل الأصلي٬ غريغ روزنبرغ٬ يتم العمل على تطوير المشروع التلفزيوني الجديد منذ فترة وبشكل متسارع٬ في ضوء النجاح الذي يحققه الموسم الثاني كل أسبوع. حيث جاء وصف المسلسل بأنه "سلسلة جامعية"٬ يرتكز في معظمه على الحياة الجامعية للأبطال الخارقين٬ مع لمسة مشتقة من أحداث المسلسل الأصلي.

وبحسب 'Deadline'٬ فإن المختصر الرسمي جاء كالآتي: "كلية أمريكا الوحيدة والحصرية للأبطال الخارقين الشباب (والتي تديرها شركة فوغ الدولية)".. والمسلسل الغير مسمى حتى الآن٬ سيكون بتصنيف 'R-rated' (للكبار فقط). ويستكشف حياة الخارقين الجسدية٬ والهرمونية٬ والجنسية٬ والحدود الأخلاقية٬ والتنافس على أفضل العقود في أفضل المدن. جزء من العرض جامعي٬ والآخر ألعاب (شبيهة بألعاب فيلم "Hunger Games" السينمائي)٬ مع إحساس وسخرية وبذاءة مسلسل 'ذا بويز'.

سلسلة 'ذا بويز'٬ المستوحاة من قصص الكوميك الأكثر مبيعًا في نيويورك٬ للمؤلفين غارث اينيس وداريك روبرتسون٬ لا تزال في طور عرض أحداث موسمها الثاني٬ والذي يعرض في الوقت الحالي بشكل أسبوعي٬ على خلاف الموسم الماضي. وبالإضافة إلى ذلك٬ تم الإعلان في وقت سابق عن تجديد المسلسل للموسم الثالث.

تعرض الحلقة القادمة (السابعة) من الموسم الثاني لمسلسل 'ذا بويز (The Boys)'٬ في يوم الجمعة الـ 2 من شهر أكتوبر المقبل. مع بقاء الحلقة الأخيرة٬ المقرر عرضها في التاسع من أكتوبر.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".