عرض الموسم 6 من مسلسل "The Expanse" في ديسمبر!

Image
ذا إكسبانس - إعلان موعد عرض الموسم 6
مصعب بحر   ·  10 أكتوبر 2021 - 11:23

أمازون برايم فيديو تطرح أول إعلان تشويقي للموسم السادس والأخير من مسلسل "ذا إكسبانس (The Expanse)"٬ وتكشف موعد العرض المقرر في شهر ديسمبر القادم.

طرحت خدمة أمازون برايم فيديو (Amazon Prime Video) يوم الجمعة الماضي٬ أول إعلان / تريلر تشويقي لأحداث الموسم السادس والأخير من الإثارة الفضائية "ذا إكسبانس"٬ في مقطع قصير يقدم أولى اللمحات الحقيقية من الأحداث الختامية التي على ما يبدو أنها ستشهد استمرار حالة الحرب في النظام الشمسي.. حتى ينتهي المقطع بالإعلان عن الموعد الرسمي للعرض المقرر في 10 ديسمبر.

جاء الوصف الرسمي للموسم 6 من مسلسل "ذا إكسبانس" كالآتي: "يستأنف الموسم السادس والأخير من The Expanse أحداثه مع النظام الشمسي في حالة حرب، حيث يواصل ماركو إناروس والبحرية الحرة التابعة له شن هجمات مدمرة على كوكبي الأرض والمريخ. بينما تهدد توترات الحرب والخسارة المشتركة بفصل طاقم الـ روسينيت، يقوم كريسجين أفاسارالا بخطوة جريئة ويرسل البحرية المريخية السابقة بوبي درابر في مهمة سرية يمكن أن تقلب مجرى الصراع. في هذه الأثناء، في الحزام، تهرب درامر وما تبقى من عائلتها بعد خيانة ماركو. وعلى كوكب بعيد وراء الحلقات، تبدأ قوة جديدة في الظهور".

إعلان موعد عرض الموسم 6 من "ذا إكسبانس":

..المعركة الختامية على الأبواب..

ينطلق عرض الموسم السادس - والأخير من مسلسل "ذا إكسبانس (The Expanse)" في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 10 ديسمبر ٬2021 مع عرض الحلقات الجديدة بشكل أسبوعي في كل يوم جمعة٬ حصريًا على خدمة أمازون برايم فيديو.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 4 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".