الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'The Good Doctor'

Video URL
مصعب بحر   ·  31 أغسطس 2018 - 07:33

الدكتور شون مورفي يواجه عواقب الخطأ الذي ارتكبه في ختام الموسم الأول، عندما يعود في الموسم الثاني من مسلسل 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)'.

أطلقت شبكة 'أيه بي سي (ABC)' الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل 'الطبيب الجيد'، عبر الصفحات الخاصة بها على مواقع التواصل الإجتماعي.
و قد جاء الإعلان المؤلف من 85 ثانية، مرتكزًا حول موضوعين، هما: إصابة الدكتور آرون غلاسمان (ريتشارد شيف) بمرض السرطان، والخطأ الكبير الذي ارتكبه الدكتور شون مورفي (فريدي هايمور) أثناء إحدى العمليات الجراحية. بحيث يمكن القول، أن تلك الشخصيات الرئيسية ستظل موجودة، عندما يعود المسلسل في موسمه الثاني، ولكن قد تختلف أدوارهم بعض الشيء.

اقرأ أيضًا: النظرة الأولى من الموسم 2 لمسلسل 'The Good Doctor'

كما لاحظنا في الإعلان، ظهور الدكتور جاريد كالو (تشوكو مودو)، الذي كان قد أعلن عن رحيله في نهاية الموسم الأول، بعد أن تلقى عرض للعمل في إحدى المستشفيات الأخرى. و ظهور الوافدة الجديدة للمسلسل، الممثلة 'ليسا إدلستين'، بدور د.بليز، المتخصصة في علم الأورام. والتي اشتهرت من خلال مسلسل 'House'. 

يمكن القول أن مشاركة فريدي هايمور في إبداعية العمل الدرامي قد زادت عما كانت عليه في الموسم الأول. وذلك، بعد أن أعطي دور الإخراج والكتابة، إلى جانب دوره البطولي في المسلسل. والذي سوف نحاول ملاحظته، عندما تعرض حلقات الموسم الثاني من مسلسل 'الطبيب الجيد (The Good Doctor)'، في الـ24 من سبتمبر 2018.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.