'The good Doctor': يفقد شخصية أساسية في الموسم الثاني!

Image
مسلسل الطبيب الجيد
مصعب بحر   ·  4 أبريل 2018 - 09:27

خسارة مسلسل الطبيب الجيد (The Good Doctor) لأحد نجوم طاقمه الأساسي، لكنه يتحصل على أربعة نجوم اعتياديين في مكانه، ضمن استعدادات الموسم الثاني.

حيث أكدت مجلة 'إنترتينمنت ويكلي (Entertainment Weekly)' أن النجم تشوكو مودو (Chuku Modu)، الذي يلعب دور الدكتور جاريد كالو، لن يعود في الموسم الثاني من المسلسل. بعد أن شهدت نهاية الموسم الأول، تلقيه لعرض عمل من إحدى مستشفيات كولورادو. وذلك على الرغم من التصريح المبدئي لمدير البرنامج ديفيد شور، الذي كان يأمل في حدوث أمر مختلف في سياق القصة.

Image
الطبيب جاريد كالو

ولكن، خبر رحيل الدكتور جاريد، سوف يقابله خبر مفرح لجماهير 'The Good Doctor'. عندما يشهدون على انضمام أربعة نجوم ضيوف في الموسم الأول لقائمة الطاقم الأساسي، بعد أن تمت ترقية كلاً من: 

  • الممثل ويل يان لي (Will Yun Lee). الذي يلعب دور د. أليكس بارك. 

  • الممثلة فيونا جوبلمان (Fiona Gubelmann). التي تلعب دور د. مورجان ريزنيك.

  • الممثلة كريستينا تشانغ (Christina Chang). التي تلعب دور د. أودري ليم.

  • الممثلة بيج سبارا (Paige Spara). التي تلعب دور ليا.

لكي يصبح هؤلاء الأربعة من ضمن النجوم الاعتياديين في الموسم الثاني، بعد أن كانوا لا يتعدون مرتبة: نجم ضيف.

لي و جوبلمان يلعبان دور الطبيبان المقيمان أليكس بارك و مورجان ريزنيك. بينما تتخذ تشانغ دور الجراحة الحاضرة، د. أودري ليم. أما سبارا، تلعب دور ليا، الاهتمام الغرامي و جار الدكتور شون مورفي (الممثل فريدي هايمور). والذي قد يعني أن حياة الدكتور مورفي الغرامية في طريقها للإنتعاش مرة أخرى.

كما شهدت نهاية الموسم الأول، إخبار الدكتور آرون غلاسمان بأن سرطانه الغير قابل للإزالة ليس سوى ورم صغير يمكن معالجته. ولكن تم تحذيرنا، بأن لا نكون متفائلين بعد.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".