The Grand Tour: حلقة جديدة من الموسم 4 في فرنسا!

Video URL
مصعب بحر   ·  30 نوفمبر 2021 - 13:26

أمازون تعلن عرض حلقة جديدة من الموسم الرابع لـ برنامج "ذا جراند تور (The Grand Tour)"٬ تحت عنوان: ٬Carnage A Trois في شهر ديسمبر المقبل.

أعلنت خدمة أمازون برايم فيديو (Prime Video) يوم الخميس الماضي٬ طرح مغامرة جديدة لـ ثلاثي السيارات الأشهر على شاشة التلفاز; جيريمي كلاركسون٬ جيمس ماي٬ ريتشارد هاموند٬ في شهر ديسمبر المقبل. حيث سينطلق العرض المسمى "Carnage A Trois" في ويلز٬ والذي بحسب الأصل يعتبر ثاني عروض برنامج "ذا جراند تور" في فترة الإغلاق٬ بعد الحلقة الثالثة من الموسم الرابع "The Grand Tour Presents: Lochdown" التي وقعت في اسكتلندا.

جاء وصف العرض الجديد كالآتي: "في عرض الإغلاق الثاني، يغوص الثلاثي في ​​عالم ثقافة السيارات الفرنسية الغريبة.

وفي رحلة برية ملحمية تبدأ في التلال الويلزية، يستعدون لتسلق الجبال الشاهقة، ونزع القنابل، والسيارات التي تعمل بالمروحة، والمروحيات المثيرة٬ والسباق الأكثر إثارة في حياتهم٬ قبل الوصول إلى القناة الإنجليزية للحصول على ذروة القرون الوسطى".

تعرض الحلقة الجديدة من برنامج "ذا جراند تور (The Grand Tour)" في يوم الجمعة الموافق لـ 17 ديسمبر ٬2021 حصريًا على خدمة أمازون برايم فيديو.

آخر الأخبار

كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 1 week
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".
ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 3 weeks
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.