الليلة: ختام موسم ذا هاندميدز تيل على OSN

Image
ذا هاندميدز تيل
مصعب بحر   ·  7 نوفمبر 2017 - 15:01

عندما تعرض الحلقة العاشرة والأخيرة من مسلسل The Handmaid's Tale على قناة أو إس إن الأولى (Home of HBO) في تمام الساعة ال10 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

Image
ذا هاندميدز - osn

ذا هاندميدز تيل (The Handmaid's Tale)، المسلسل الحائز على ثماني جوائز عالمية، من حفل جوائز الإيمي ال69، لعام 2017. بعد أن جذب من أنظار الجماهير والنقاد، لما يدور حوله المسلسل، من أحداث قصة خيالية مريبة، تحدث ضمن مستقبل بائس في أحد مناطق الولايات المتحدة. عندما يقوم نظام السلطة الديكتاتوري بفرض السيطرة وتصدير الحقوق، بإجبار مجموعة من النساء على الخضوع، والإنجاب لمن ينتمون إلى الطبقة العليا. ولكن، إحدى تلك النساء عازمة على إنقاذ نفسها من هذا العالم، وإيجاد الطفلة الصغيرة التي سلبت منها. 

ويتوقع صدور الإعلان الأول للموسم الثاني في بداية عام 2018، بعد أن أعلن موقع هولو (Hulu) عن العمل على الموسم الثاني، الذي يتوقع صدوره في شهر أبريل.

شاهد إعلان الموسم الأول:

آخر الأخبار

جزء من ملصق الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

نظرة مبسطة على الحرب القادمة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ المقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 week
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 weeks
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.