شاهد إعلان الموسم الثاني من 'The Handmaid’s Tale'

Image
مجتمع جيليد
مصعب بحر   ·  29 مارس 2018 - 09:02

على الرغم من قرب موعد عرض الموسم الجديد، خدمة هولو (Hulu) تصدر الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل 'ذا هاندميدز تيل (The Handmaid’s Tale)'.

ضمن مشاهد مروعة، عنوانها تساؤلات أوفرد (الممثلة إليزابيث موس): "هل هكذا تبدو الحرية؟".

الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني من 'The Handmaid’s Tale'

تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة.


و تتابع أوفرد حديثها: "ما الذي سيحدث عندما أخرج؟ ربما لا يوجد مخرج، جيليد في داخلك."

ثم تتبع لقطات الإعلان أوفرد أثناء هربها وهي حامل، بينما يقاتل كلا من زوجها السابق 'لوك' و صديقتها مويرا من أجل "المقاومة" في كندا. كما يعرض الإعلان للمرة الأولى مناطق المستعمرات، التي تعمل بها أوفلن (الممثلة الکسیس بلدل) و جانين (الممثلة مادلين برور)، بعد أن تم إرسالهم لمخالفة قواعد مجتمع جيليد.

ولكن ما يحدث في نهاية الإعلان قد يثير العديد من التساؤلات! وذلك عندما تقوم أوفرد باستخدام اسمها الحقيقي، بدلا من ذلك الذي أعطي لها من قبل قائدها، قائلة: "اسمي جون أوزبورن. أنا حرة".

الموسم الثاني من مسلسل ذا هاندميدز تيل (The Handmaid’s Tale)'.

سيواصل استكشاف النزاعات الاجتماعية والسياسية التي أدت إلى خلافة مجتمع جيليد للولايات المتحدة. إلى جانب حمل أوفرد، و محاولتها الفرار. 
و سوف يضم كافة نجوم الموسم الأول، بالإضافة إلى الممثلة شيري جونز (Cherry Jones)، والممثلة ميريسا تومي (Marissa Tomei)، والممثلة كليا دوفال (Clea DuVall)، والممثل برادلي وايتفورد (Bradley Whitford).

يعرض هذا الموسم في يوم الأربعاء الموافق 25 أبريل.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.