إعتراف مؤلفة رواية 'The Handmaid's Tale'!!

Image
أوفرد - هاندميدز تيل
مصعب بحر   ·  31 مايو 2018 - 21:56

مارغريت آتوود (Margaret Atwood)، تعترف برضاها عن عدم قدرتها على السيطرة على الكيفية التي استوحي بها عملها، في مسلسل ذا هاندميدز تيل (The Handmaid's Tale).

منذ إعلان خدمة هولو (Hulu)، عن إعداد القصة الكلاسيكية 'The Handmaid's Tale'، المؤلفة من قبل الكاتبة مارغريت آتوود، لكي تصبح سلسلة تلفزيونية. والآراء والمشاعر منزعجة، من القضية المظلمة التي تعرضها أحداث المسلسل المثير.

الكاتبة مارغريت آتوود، التي أصدرت الرواية الأصلية في عام 1985. أعترفت بأنها لا تملك السيطرة على تكييف عملها، والطريقة التي تعرض بها أحداث المسلسل.
كما أشارت آتوود، التي ظهرت في لحظة وجيزة خلال أحداث الحلقة الأولى، إلى أنها سعيدة بالشكل الذي ظهر به المسلسل.

Image
جون و فريد

وفي تصريح لها، أثناء مهرجان 'The Hay Literary'، قالت: "أعتقد أنه علي أن أكون حمقاء جدًا لأستاء منه، لأن الأمور كانت من الممكن أن تكون أسوء من ذلك".
"لقد قاموا بعمل على مستوى عالي، والتمثيل رائع. لقد تمسكوا بالمجموعة الرئيسية."

وبالإضافة إلى ذلك، لقد كشفت آتوود أنها لا تملك أي سيطرة، سواء على المسلسل الذي يعرض حاليًا، أو فيلم 1989، الذي حمل ذات الاسم. حيث أخذت الممثلة ناتاشا ريتشاردسون دور أوفرد في الفيلم، إلى جانب الممثلة فاي دوناوي، والممثل روبرت دوفال، والممثلة إليزابيث ماكغفرن.

Image
ذوات الرداء الأحمر

آتوود قائلة: "لم يكن أيًا من هذا تحت سيطرتي بأي شكل من الأشكال، حتى لو ألقيت موجة غضبي، و قلت أنك لا تستطيع القيام بذلك، فإن ذلك لن يكون له أي أساس قانوني". 

كما ناقشت آتوود الموسم الثاني من المسلسل، والذي خرج عن سياق الكتاب، في متابعته لقصة أوفرد. قائلة: "إنه مسلسل تلفزيوني، وإذا كنت تريد الحصول على سلسلة، لا يمكنك قتل الشخصية الرئيسية، كما لا يمكنك أن تجعل الشخصية الأساسية تهرب إلى بر الأمان من أول حلقة في الموسم الثاني".

Image
الكاتبة مارغريت آتوود
Attribution

الكاتبة مارغريت آتوود

يذكر، أن مسلسل 'ذا هاندميدز تيل (The Handmaid's Tale)'، يدور حول زمن بائس، تجبر في النساء على الخضوع والانصياع، تحت سيطرة نظام قمعي. بعد أن أصيبت الكرة الأرضية بكوارث مجهولة، قضت على معظم الكثافة السكانية.

اقرأ أيضًا: شاهد إعلان الموسم الثاني من 'The Handmaid’s Tale'

ولا يزال المسلسل في مرحلة عرض الموسم الثاني، الذي قد وصل حتى الحلقة السابعة، مع بقاء ست حلقات أخرى على ختامه. و مع ذلك، أعلنت خدمة هولو (Hulu) في وقت سابق، عن تجديد مسلسل 'The Handmaid's Tale' لموسم ثالث، في ظل النجاحات الباهرة التي يحققها.

سوف تعرض الحلقة الثامنة من مسلسل 'ذا هاندميدز تيل' في الـ6 من يونيو.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.