أول لمحة من مسلسل 'The Haunting of Bly Manor'

Image
فن مسلسل ذا هانتينغ: قصر بلاي
مصعب بحر   ·  26 أغسطس 2020 - 16:25

نتفليكس تكشف عن أول لمحة حقيقية من أحداث مسلسل الرعب المرتقب 'The Haunting of Bly Manor'٬ والمقرر وصوله إلى الخدمة في خريف عام 2020.

أنهت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)٬ الجدل القائم حول ماهية وأساس المسلسل الجديد 'The Haunting of Bly Manor'٬ المحدد وصوله بشكل رسمي في خريف العام الحالي٬ ليس بمثابة موسم ثاني لمسلسل 'The Haunting of Hill House'٬ وإنما كـ جزء مستقل من سلسلة 'ذا هانتينغ ('The Haunting)' التلفزيونية٬ له سيناريو مختلف تمامًا عما تم عرضه في الجزء السابق. وذلك من خلال البوستر الرسمي الذي تم الكشف عنه٬ إلى جانب مجموعة من الصور واللمحات الأولى من الأحداث القادمة.

ويأتي ذلك٬ في إطار كشف الحساب الرسمي لـ 'The Haunting of Bly Manor' عن صور من أحداث المسلسل٬ تظهر مجموعة من النجوم الذين سبق وأن شهد على ظهورهم في القصة السابقة٬ بمن فيهم النجمة فيكتوريا بدريتي٬ والنجم هنري توماس٬ والنجم أوليفر جاكسون كوهين. لكن الأهم من ذلك - والسابق على إطلاق الصور بـ لحظات - هو كشف الخدمة عن البوستر الرسمي للمسلسل٬ والمؤكد على استقلالية السلسلة التلفزيونية القادمة عن سابقها٬ حتى لو كانت مرتبطة بـ علامة: "ذا هانتينغ".

..أول لمحة من مسلسل الرعب الجديد "Bly Manor"..

رغم النجاح الذي حققته عائلة كرين٬ ضمن أحداث الموسم الأول من سلسلة 'ذا هانتينغ'.. توجه المبتكر مايك فلاناغان إلى اتخاذ قصة رعب كلاسيكية أخرى٬ مقتبسة أحداثها من رواية هنري جيمس الشهيرة "The Turn of the Screw"٬ لـ تطوير عرض تلفزيوني جديد بعنوان: "Bly Manor".

مسلسل 'The Haunting of Bly Manor'٬ يتابع قصة استئجار عازب وسيم المربية الأمريكية داني كلايتون٬ لرعاية الأيتام مايلز وفلورا في منزلهم الفخم في بلاي. لكن عندما تقع أحداث غريبة داخل القصر والأراضي٬ سرعان ما تصبح المربية مقتنعة بأن المكان له تاريخ قاتم.

تعود النجمة فيكتوريا بدريتي إلى السلسلة التلفزيونية - والتي لعبت دور نل كرين في السابق - لتجسيد دور المربية والمعلمة داني كلايتون٬ التي تتولى مهمة تعليم الأطفال٬ وتكتشف فيما بعد أن منزلهم مسكون. كما يعود النجم هنري توماس٬ لتجسيد دور العم البعيد لأبناء وينغريف اليتامى. بينما يعود النجم أوليفر جاكسون كوهين لتجسيد شخصية بيتر٬ المساعد المريب لـ عم الأطفال البعيد.

البوستر الرسمي لمسلسل 'The Haunting of Bly Manor':

Image
ذا هانتينغ: قصر بلاي - بوستر الموسم 1

..ذا هانتينغ: قصر بلاي - بوستر الموسم الأول..

بتأكيد من نتفليكس٬ سيحل موعد عرض الموسم الأول من مسلسل الرعب 'The Haunting of Bly Manor' في خريف ٬2020 أي في الربع الأخير من العام الحالي. ويتوقع البعض وصوله إلى الخدمة في شهر أكتوبر٬ كـ أحد العروض المجهزة لـ موسم هالوين.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.