عرض مسلسل "The Last of Us" في يناير 2023!

Image
مسلسل - ذا لاست أوف أس - جول وإيلي في أول ملصق ترويجي
مصعب بحر   ·  3 نوفمبر 2022 - 08:00

إتش بي أو تؤكد موعد عرض مسلسل ذا لاست أوف أس (The Last of Us)٬ والقادم من بطولة بيدرو باسكال وبيلا رامزي في الـ 15 من يناير العام المقبل.

بعد موجة تسريبات شبه مؤكدة.. أقرت شبكة إتش بي أو (HBO) مساء الأمس٬ صحة الموعد الرسمي لـ عرض مسلسل ذا لاست أوف أس٬ العمل التلفزيوني المبني على واحدة من أكثر ألعاب الفيديو شهرة حتى يومنا الحالي. بتصور شبه مقارب للعالم الخيالي٬ الذي سيرى انطلاق النجمين المخضرمين بيدرو باسكال وبيلا رامزي في رحلة مليئة بالمخاطر المميتة٬ ابتداءًا من 15 يناير 2023.

أقرت شبكة إتش بي أو صحة موعد عرض مسلسل ذا لاست أوف أس٬ بعد يوم واحدة تقريبًا من ملاحظة الجماهير تسرب تاريخ العرض الأول عبر الصفحة الرسمية للمسلسل على خدمة إتش بي أو ماكس (HBO Max). والذي أقر بصحته موقع "VGC"٬ مع الإشارة إلى أن هناك إعلان قريب خلال الأسبوع الجاري - والمقصود من ذلك هو موضوع مقالنا الحالي.

بالإضافة إلى الإعلان عن الموعد الرسمي٬ أكدت إتش بي أو أن الموسم الأول من مسلسل ذا لاست أوف أس سوف يحتوي على تسع حلقات٬ ينطلق عرضها ابتداءًا على شبكة إتش بي أو٬ قبل أن تضاف إلى خدمة إتش بي أو ماكس. كما تضمن الإعلان طرح الشبكة أول ملصق ترويجي للمسلسل٬ والمرفق أدناه.

Image
أول ملصق ترويجي لـ مسلسل ذا لاست أوف أس

.."إلى حافة الكون"..

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل ذا لاست أوف أس كالتالي:

تجري أحداث ذا لاست أوف أس بعد 20 عامًا من تدمير الحضارة الحديثة. حيث يتم استئجار جول، الناجي المتمرس، لتهريب إيلي، فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا، من منطقة الحجر الصحي القمعية. ما يبدأ كـ مهمة صغيرة سرعان ما يصبح رحلة وحشية ومفجعة حيث يجب عليهما اجتياز الولايات المتحدة والاعتماد على بعضهما البعض من أجل البقاء.

ذا لاست أوف أس٬ عبارة عن مسلسل تلفزيوني مبني لعبة الفيديو الشهيرة التي تحمل ذات الاسم٬ والمطورة في جزأين من قبل استوديو نوتي دوغ (Naughty Dog)٬ للتشغيل بشكل حصري على أجهزة البلايستيشن (PlayStation). وقد حققت السلسلة على مر السنوات الماضية العديد من الجوائز العالمية٬ بما في ذلك جائزة لعبة العام في حفل توزيع جوائز اللعبة لـ عام 2020 (The Game Awards). 

في تسع حلقات٬ ينطلق عرض مسلسل ذا لاست أوف أس (The Last of Us) في يوم الأحد الموافق 15 يناير 2023.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.