أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل خواتم السلطة

Image
ساورون في أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل خواتم السلطة
مصعب بحر   ·  2 يونيو 2024 - 12:20

صعود ساورون إلى السلطة في أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل خواتم السلطة (The Lord of the Rings: The Rings of Power)٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في أغسطس القادم.

كشفت خدمة برايم فيديو (Prime Video)٬ في الـ 15 من شهر مايو الماضي٬ عن أول نظرة على شخصية ساورون الأسطورية من عالم جي. آر. آر. تولكين٬ ضمن لمحات أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل خواتم السلطة٬ أو بالأحرى سيد الخواتم: خواتم السلطة (The Lord of the Rings: The Rings of Power). في مقطع قصير يركز على عودة قوى شريرة قديمة في العصر الثاني للأرض الوسطى٬ وامتداد الظلمة إلى الأفق مع ظهور سيد الظلام٬ ساورون٬ الذي يسعى للحصول في نهاية المطاف على الخاتم الأوحد أو خاتم السلطة الذي يحكمهم جميعًا.. قبل أن تؤكد نهاية المقطع الإعلاني موعد عرض الموسم الثاني٬ والمقرر في الـ 29 من شهر أغسطس.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

تسلط لمحات الإعلان التشويقي للموسم الثاني من مسلسل سيد الخواتم: خواتم السلطة - والمرفق أدناه - الضوء على عدة حقائق هامة٬ ألا وهي:

  • ينطلق الإعلان مع وصول شخص ما إلى منطقة موردور - والمعروفة أنها أرض سيد الظلام. قبل أن نحصل على أول نظرة على شخصيات السلسلة المألوفة من الموسم الأول٬ بما فيهم هالبراند (تشارلي فيكرز) والأمير دورين الرابع (أوين آرثر).

  • في الظلام الحالك٬ يظهر مخلوق زاحف٬ بينما يسمع صوت الأمير دورين في الخلفية يقول: "لقد عاد الشر القديم والقوي".

  • تظهر غالادريل (مورفيد كلارك) إلى جانب مجموعة من الشخصيات٬ بما فيهم الملك غيل غالاد (بنجامين ووكر) وإلروند (روبرت أرامايو)٬ وهم على أهبة الاستعداد لمواجهة ما يخبئه الظلام.

  • يستأنف التحذير من القوى الشريرة العائدة٬ من كونها متعددة الأشكال ولا يحد من وجودها شيئًا.. بينما تنتشر الأشجار والأغصان الملتوية٬ ويملأ الهواء بالضباب الكثيف٬ يسمع صوت يقول: "يشق طريقه داخل عقلك وتتسلل بقيته". مع ظهور قوات داكنة٬ مشابهة نوعًا ما للعفاريت التي تخضع لسلطة سيد الظلام.

  • يظهر ساورون (تشارلي فيكرز) للمرة الأولى أمام كليبريمبور (تشارلز إدواردز)٬ صانع خواتم السلطة٬ متخفيًا في هيئة جني يسعى لمساعدته في صنع خواتم السلطة.

  • يسهم انتشار الظلام الحالك في ظهور العديد من المخلوقات الشريرة بما في ذلك العفاريت٬ والأشجار الزاحفة٬ والوحوش الضخمة٬ حتى انتشار المستنقعات وتلوث الأرض.

  • يمتد الظلام وتشتعل الصراعات في مختلف بقاع الأرض الوسطى٬ مع حصول الأقزام على خواتم السلطة السبعة.

  • معاناة كليبريمبور من عواقب صنع خواتم السلطة٬ وكأنه أصبح على علم بهوية ساورون الخفية.

  • تتحول الأرض الجميلة إلى بقاع مظلمة يتوسطها برج ساورون الشهير في موردور.

إليك أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل خواتم السلطة٬ والمرفق أدناه من صفحتنا الرسمية "@Onbuub" على موقع إكس - تويتر سابقًا..

أول إعلان تشويقي للموسم 2 من خواتم السلطة

..عودة الظلام..

يرتكز مسلسل سيد الخواتم: خواتم السلطة على روايات جي. آر. آر. تولكين التي تحمل ذات الاسم. ضمن أحداث تقع في العصر الثاني للأرض الوسطى٬ قبل آلاف السنين من أحداث الأفلام الأصلية "The Lord of the Rings" و "The Hobbit"٬ حيث تتشكل القوى العظمى٬ وتنهض ممالك وتسقط أخرى٬ ويختبر الأبطال بطرق غير متوقعة٬ حتى اللحظة التي يعود فيها واحد من أعظم الأشرار بتهديد حتمي قد يغطي الأرض كلها بالظلام.

تقدر تكلفة الموسم الأول من مسلسل سيد الخواتم: خواتم السلطة - والمكون من 8 حلقات - بحوالي مليار دولار.. ما يجعله المسلسل التلفزيوني الأغلى والأعلى تكلفة في التاريخ. وفي المقابل٬ لم يرقى العرض إلى الطموحات المرسومة من قبل العديد من الجهات٬ سواءً الجماهير٬ أو النقاد٬ أو حتى أمازون٬ التي اكتفت بالإعلان عن تحقيق مسلسل خواتم السلطة لأرقام قياسية أصبح بموجبها مسلسل برايم فيديو الأكثر مشاهدة على الإطلاق.

ماذا نعرف عن حبكة الموسم 2 من خواتم السلطة؟

في وقت سابق٬ كشفت المخرجة ليندسي ويبر عن وصف مبدئي لأحداث الموسم الثاني من خواتم السلطة٬ أثناء حديثها مع "Deadline"٬ قائلة:

لقد عاد ساورون. طردته غالادريل، بدون جيش أو حليف، يجب على سيد الظلام الصاعد الآن أن يعتمد على مكره لإعادة بناء قوته والإشراف على إنشاء خواتم السلطة، والتي ستسمح له بإخضاع جميع شعوب الأرض الوسطى لإرادته الشريرة.

بينما تتوتر الصداقات وتبدأ الممالك في التصدع، تكافح قوى الخير بشجاعة أكبر من أي وقت مضى للتمسك بما يهمها أكثر من أي شيء آخر... بعضها البعض.

وأعتقد أنه في بعض النواحي، سيكون الأمر أكثر حزنًا، وأكثر حدة، وربما أكثر رعبًا بعض الشيء.

متى يعرض الموسم 2 من خواتم السلطة؟

في ثمان حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم 2 من مسلسل سيد الخواتم: خواتم السلطة (The Lord of the Rings: The Rings of Power) في يوم الخميس٬ الموافق 29 أغسطس ٬2024 حصريًا على برايم فيديو.

آخر الأخبار

إتشيغو بحلة جديدة في أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية

بليتشمنذ 1 week
احتدام نزاع الحرب الدموية في تريلر الجزء 3 من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach: Thousand-Year Blood War)٬ والمقرر عرضه في أكتوبر القادم.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في يوليو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
سقوط تانجيرو في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين وما بعدها

ختام تدريب الهاشيرا بمواجهة ملحمية غير مسبوقة في نهاية الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba)٬ مع الإعلان عن ثلاثة أفلام سينمائية.
صراع هارالد في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

قتال حتى النهاية في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا

قتال الثلاثي ليف وفريديس وهارالد يمتد حتى النهاية في تريلر الموسم 3 من مسلسل فايكنغز: فالهالا (Vikings: Valhalla)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة في يوليو المقبل.