عرض الموسم 5 من مسلسل "السيدة مايزل الرائعة" في أبريل 2023!

Image
مسلسل - السيدة مايزل الرائعة - ميدج تحت الأَضواء
مصعب بحر   ·  8 مارس 2023 - 19:38

برايم فيديو تكشف الموعد الرسمي لـ عرض الموسم الخامس والأخير من مسلسل "السيدة مايزل الرائعة (The Marvelous Mrs. Maisel)"٬ والمقرر في الـ 14 من أبريل المقبل.

كشفت خدمة أمازون برايم فيديو (Prime Video) الأسبوع الماضي٬ عبر بيان رسمي٬ الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الخامس والأخير من السلسلة الكوميدية الحائزة على عشرين جائزة إيمي برايم تايم٬ السيدة مايزل الرائعة٬ والمقرر في الـ 14 من شهر أبريل المقبل. حيث سـ تحيي ميدج عروضها الختامية التي سوف تمهد لبناء الحياة التي كانت تحلم بها منذ الحلقة الأولى٬ لاسيما بعد نجاحها في العودة إلى الأضواء من جديد٬ وبلوغها أولى مراحل الازدهار في ختام الموسم الماضي.

وقد أرفق البيان الصادر٬ بطرح أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الخامس من مسلسل "السيدة مايزل الرائعة"٬ في مقطع قصير ينطلق مع ومضات عدسات الكاميرات الكلاسيكية٬ قبل أن تظهر ميريام "ميدج" مايزل (رايتشل بروسنان)٬ كوميدية المسرح الصاعدة٬ متألقة باللون الأحمر٬ وهي تتخذ وقفة جذابة للكاميرات المحيطة بها من كل اتجاه. في إشارة صريحة إلى أنها قريبة جدًا من التغلب على كافة العقبات٬ التي وقفت في طريق كتابة تاريخها على خشبة المسرح.

في أعقاب كفاحها المستمر٬ ونجاحها في إعادة بناء حياتها المهنية وسمعتها. أصبحت ميدج جاهزة للمضي قدمًا والقتال من أجل صعودها إلى النجومية٬ مجهزة بذكائها السريع ولسانها الحاد، ولا شيء تخسره.. بحسب "البيان الرسمي".

إليك الإعلان الرسمي للموسم الخامس والأخير من مسلسل "السيدة مايزل الرائعة"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة أمازون برايم فيديو "Prime Video" على موقع يوتيوب..

أول إعلان تشويقي للموسم 5 من "السيدة مايزل الرائعة":

..ميدج تحت الأضواء..

جاء وصف الموسم الخامس والأخير من مسلسل السيدة مايزل الرائعة كالتالي:

في الموسم الخامس والأخير، تجد ميدج نفسها أقرب من أي وقت مضى إلى النجاح الذي حلمت به، فقط لتكتشف أن أقرب من أي وقت مضى لا يزال بعيدًا جدًا.

من المقرر أن يشهد الموسم الخامس عودة جميع أعضاء الطاقم الاعتيادي٬ بما في ذلك:

  • النجمة رايتشل بروسنان٬ بدور ميريام "ميدج" مايزل.

  • النجم توني شلهوب٬ بدور أيب ويسمان.

  • النجمة أليكس بورستين٬ بدور سوزي مايرسون.

  • النجمة مارين هينكل٬ بدور روز ويسمان.

  • النجم مايكل زيغن٬ جويل مايزل.

  • النجم كيفين بولك٬ مويش مايزل.

  • النجمة كارولين هارون٬ شيرلي مايزل.

  • النجم ريد سكوت٬ غوردون فورد.

  • النجمة ألفي فولر٬ دينة روتليدج.

في تسع حلقات أخيرة٬ ينطلق عرض الموسم الخامس والأخير من مسلسل "السيدة مايزل الرائعة (The Marvelous Mrs. Maisel)" في عرض أول من ثلاث حلقات٬ في يوم الجمعة، الموافق 14 أبريل 2023، حصريًا على خدمة أمازون برايم فيديو.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.