الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل "البرنامج الصباحي"

Image
مسلسل - البرنامج الصباحي - احتدام المنافسة بين أليكس وبرادلي
مصعب بحر   ·  7 سبتمبر 2023 - 16:00

حرب على الأضواء في الإعلان الرسمي للموسم الثالث من مسلسل "البرنامج الصباحي (The Morning Show)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر سبتمبر الجاري.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

طرحت خدمة آبل تي في بلس (+Apple Tv) نهاية أغسطس الماضي٬ الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الثالث من الدراما الحائزة على جائزة الإيمي برايم تايم (72nd Primetime Emmy Awards)٬ البرنامج الصباحي أو ذا مورنينغ شو.. في مقطع قصير يقدم لمحة سريعة من الصراع المرتقب٬ الذي يرى اندفاع مقدمتي البرنامج الشهير٬ أليكس وبرادلي٬ نحو الحصول على مقعد أساسي في طاولة كبار الشخصيات٬ حينما تصبح الشبكة الإخبارية محط أنظار استحواذ أو الاندماج محتمل من قبل أحد أضخم الشركات التكنولوجية.. عندما ينطلق عرض الموسم الجديد في الـ 13 من سبتمبر.

وبناءً على ما سبق٬ تنطلق لمحات الإعلان التشويقي للموسم الثالث من مسلسل "البرنامج الصباحي"٬ مع الإشارة بشكل واضح إلى اشتعال معركة حاسمة بين أليكس ليفي (جينيفر أنيستون) وبرادلي جاكسون (ريس ويذرسبون)٬ مقدمتي البرنامج الإخباري الأشهر على الشاشة الأمريكية. حيث تسعى كل منهما إلى جذب أكبر قدر من الأضواء في سبيل لفت انتباه كبار شخصيات الشبكة والشركة التي تنوي الاستحواذ عليها٬ ما قد يؤدي في نهاية الأمر إلى حصول أحدهما على مقعد في الطاولة العليا التي يتم اتخاذ القرارات النهائية فيها.. وبذلك الترقية الكبيرة التي يحلم بها الطرفين. ولكن في المقابل٬ يجبر كل منهما على اتخاذ طرق غير مرغوبة٬ وتحالفات غير متوقعة٬ واعتقادات مخالفة.. حتى أنه يلاحظ في منتصف الإعلان٬ قيام مجهول بقطع التيار الكهربائي عن البرنامج أثناء البث المباشر٬ ما يتسبب في انقطاع البث واحتجاز طاقم العمل داخل موقع التصوير.

الإعلان الرسمي للموسم 3 من "The Morning Show":

..التغيير قادم!..

جاء الوصف الرسمي للموسم 3 من مسلسل "البرنامج الصباحي" كالتالي:

في الموسم الثالث من "The Morning Show"، ستكون المخاطر كبيرة حيث يصبح مستقبل الشبكة موضع تساؤل٬ وتدفع الولاءات إلى حافة الهاوية عندما يهتم أحد عمالقة التكنولوجيا بـ UBA. تتشكل تحالفات غير متوقعة، ويتم استخدام الحقائق الخاصة كسلاح، ويضطر الجميع إلى مواجهة قيمهم الأساسية داخل وخارج غرفة الأخبار.

وإلى جانب ويذرسبون وأنيستون٬ يضم طاقم الموسم الثالث مجموعة من الأسماء المألوفة بما في ذلك النجم بيلي كرودب٬ والنجم مارك دوبلاس٬ والنجم نيستور كاربونيل٬ والنجمة كارين بيتمان٬ والنجمة غريتا لي٬ والنجم جون هام٬ والنجمة نيكول بيهاري٬ والنجمة جوليانا مارغوليس.

في عشر حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل "البرنامج الصباحي (The Morning Show)" في يوم الأربعاء٬ الموافق 13 سبتمبر ٬2023 حصريًا على خدمة آبل تي في بلس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.