الإعلان الرسمي لـ 'The New Pope'

Image
البابا الجديد غاضب
مصعب بحر   ·  21 ديسمبر 2019 - 08:40

شبكة HBO تطلق الإعلان الرسمي لمسلسل 'البابا الجديد (The New Pope)'، المقرر استئنافه لأحداث الدراما المثيرة البابا الشاب '(The Young Pope)'.

تشويق وإثارة لا حدود لها، بكل معنى الكلمة، تفرضها لمحات أول إعلان رسمي "تريلر" لمسلسل 'البابا الجديد'، التي تكشف لنا عن أكبر مفاجآت الدراما البابوية المقرر عرضها على شاشة التلفاز للمرة الأولى في الـ 10 من يناير المقبل.. والمؤكدة لعودة النجم جود لو إلى الفاتيكان، واحتدام الصراع على رئاسة الكنيسة بين البابا الشاب والبابا الجديد. 

ولابد من الإشارة إلى أن مسلسل 'البابا الجديد' امتداد لمسلسل 'البابا الشاب (The Young Pope)'، الصادر في عام 2017، وكلاهما مطور من قبل المخرج والكاتب الإيطالي باولو سورينتينو. ويستأنف المسلسل الجديد أحداثه من لحظة توقف مسلسل البابا الشاب، بالتطرق إلى استكشاف الأزمة التي وقع بها الفاتيكان على إثر غياب البابا، وما يترتب على ذلك من إجراءات جبرية للحفاظ على استقرار الكنيسة.

التريلر الرسمي لـ 'The New Pope':

..البابا الجديد ضد البابا الشاب..

ويستعرض المقطع الإعلاني التقاط السلسلة من المكان الذي توقف به مسلسل البابا الشاب، مع وجود البابا بيوس الثالث عشر (جود لو) في حالة حرجة. وفي أعقاب ذلك يطرأ تحول غامض وغير متوقع للأحداث، بنجاح الكاردينال فويلو (سيلفيو أورلاندو) في تعيين السير جون برانوكس (جون مالكوفيتش) على رأس الكنيسة والعرش البابوي، كـ البابا الجديد. حيث يبدو البابا الجديد مثاليًا، لكنه يخفي الأسرار وله هشاشة معينة، ويستوعب فويلو على الفور أنه لن يكون من السهل استبدال بيوس الثالث عشر الجذاب.
وهو بين الحياة والموت، يصبح ليني بيلاردو قديسًا، وله الآلاف الأتباع الذين يمجدونه، مما يزيد من التناقض بين الأصوليات. وفي هذه الأثناء، تتعرض الكنيسة للهجوم من قبل تهديدات خارجية و فضائح تضرب رموز المسيحية، وتخاطر بتدمير التسلسلات الهرمية بشكل لا رجعة فيه. 

نترقب وقوع صراع مثير بين البابا الجديد برانكوس والبابا الشاب بيلاردو، عندما تعرض أولى حلقات الموسم الأول من 'البابا الجديد (The New Pope)' في يوم الجمعة، الموافق لـ 10 يناير 2020. 

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.