الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل "The Orville"

Image
مسلسل - ذا أورفيل - جزء من ملصق الموسم 3
مصعب بحر   ·  16 مايو 2022 - 11:13

يو إس إس أورفيل تحدد مسارًا نحو مجرات غير معروفة في الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثالث من مسلسل "ذا أورفيل (The Orville)"٬ والقادم بعنوان: آفاق جديدة.

طرحت خدمة هولو (Hulu) الخميس الماضي٬ الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث الموسم الثالث من المغامرات الخيالية - الكوميدية "ذا أورفيل"٬ في مقطع قصير يرى ظهور السلسلة التلفزيونية بحلة جديدة على إثر انتقالها إلى هولو في ختام الموسم الثاني٬ من حصولها على عنوان مطوّر: ذا أورفيل: آفاق جديدة (The Orville: New Horizons)٬ إلى عودة مبتكر المسلسل سيث ماكفارلن لـ دفة القيادة في دور القبطان. إد ميرسر إلى جانب أدريان باليكي بدور القائد. كيلي جرايسون.

ينطلق المقطع التشويقي مع استئناف طاقم سفينة يو إس إس أورفيل رحلتهم الفضائية في السعي نحو تحقيق العظمة٬ من خلال الاندفاع نحو عبور بعض المناطق الخطرة. وفي حين ما يبدو أن كل شيء قد تغير٬ لا تزال الأمور على حالها بالنسبة لـ قائد السفينة الأول القبطان إد ميرسر٬ الذي يرى أن السعي وراء الاستكشاف جدير بالمخاطرة بكل شيء.. حتى يسمع القبطان وهو يخاطب طاقم السفينة قائلا: "نحن على وشك دخول فضاء غير مستكشف. أعلم أنكم متحمسون مثلي، لذا دعونا نعطي هذا كل ما لدينا.. فلتكن القوة بجانبكم".

الإعلان الرسمي للموسم 3 من "ذا أورفيل":

..عودتهم وشيكة!..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث من المسلسل التلفزيوني "ذا أورفيل" كالتالي:

تعود سلسلة مغامرات الفضاء الملحمية "ذا أورفيل" لـ سيث ماكفارلين حصريًا كـ سلسلة أصلية من هولو. تدور أحداث "The Orville: New Horizons" بعد 400 عام في المستقبل، حيث يجد طاقم يو إس إس أورفيل يواصلون مهمتهم الاستكشافية٬ وهم يتنقلون بين أسرار الكون وتعقيدات علاقاتهم الشخصية.

يذكر أن مسلسل "ذا أورفيل" انتقل في ختام عرض أحداث الموسم الثاني من شبكة فوكس إلى خدمة هولو٬ حيث منح الضوء الأخضر لاستكمال مغامراته في موسم ثالث. والآن بعد غياب امتد لـ ثلاث سنوات تقريبًا٬ نحن على موعد من عودة السلسلة التلفزيونية المثيرة إلى الشاشة من جديد٬ في موسم يعد بالمزيد من الإثارة الفضائية الفريدة من نوعها.

في فبراير الماضي٬ أعلن مبتكر المسلسل سيث ماكفارلن عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي٬ تغيير موعد عرض الموسم الثالث الذي كان محددًا في شهر مارس الماضي٬ لأسباب متعلقة بالإجراءات التي تفرضها جائحة كورونا على أعمال الإنتاج والتصوير٬ واعتماد الموعد الرسمي الجديد لـ عرض الموسم الثالث في شهر يونيو المقبل.

ينطلق عرض مسلسل "ذا أورفيل (The Orville)" - آفاق جديدة في يوم الخميس الموافق لـ 2 يونيو ٬2022 حصريًا على خدمة هولو.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".