تجديد مسلسل 'The Rain' لموسم ثالث

Image
راسموس يستخدم قواه
مصعب بحر   ·  21 يونيو 2019 - 08:48

خدمة نتفليكس تعلن عن تجديد المسلسل الدنماركي 'ذا رين (The Rain)' للموسم الثالث والأخير في مسيرة السلسلة الأوروبية الأولى من نوعها.

أعلنت خدمة البث العملاقة 'Netflix' تجديدها مسلسل 'ذا رين' لموسم ثالث وختامي لأحداث القصة المثيرة، عبر تغريدة نشرت بالأمس على موقع تويتر مرفقة بالبوستر الرسمي للموسم القادم. وقد جاء هذا الإعلان بعد عدة أسابيع من عرض أحداث الموسم الثاني - في الـ 17 من مايو - الذي ارتكز على مصير راسموس والتغيرات المفاجئة التي تطرأ عليه، بينما تحاول شقيقته سيمون الإبقاء على أمل إنقاذه.

تحاكي السلسلة الدنماركية الأولى لخدمة نتفليكس الأحداث التي تقع بعد ست سنوات من قضاء فيروس محمل بقطرات المطر على معظم سكان الدول الإسكندنافية، حيث يخرج شقيقين دنماركيين بسلام من مخبأهم، لاكتشاف ما تبقى من العالم والحصول على بعض الإجابات، ولكن سرعان ما ينضمان إلى مجموعة من الناجين الشباب، الذين يسعون معهم في البحث عن الملجأ الآمن، والعلامات الدالة على الحياة فيما تبقى من اسكندنافيا.

إعلان تجديد مسلسل 'The Rain' للموسم الثالث:

بوستر الموسم الثالث والأخير..

المسلسل الصادر في عام 2017 من بطولة: النجمة ألبا أوجست (سيمون)، النجم لوكاس لينغارد تونسين (راسموس)، النجم ميكيل بوي فولسغارد (مارتن)، النجمة إيبين يايله (إلين)، النجم لوكاس لوكين (باتريك)، النجم سوني ليندبيرغ (جين)، وغيرهم من النجوم.

والمرجح أن تركز أحداث الموسم الثالث والأخير على راسموس، الذي يواصل الهرب من الجماعات التي تستهدفه للقضاء على الفيروس.


يمكنك الآن متابعة حلقات الموسم الأول والثاني من مسلسل 'ذا رين (The Rain)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.