'Netflix' تأمر بتجديد عدد من مسلسلاتها!!

Image
بوجاك - شرطة بارادايس - كاسلفينيا - ذا رانش
مصعب بحر   ·  4 نوفمبر 2018 - 22:33

رسميًا: خدمة نتفليكس (Netflix) تعلن تجديدها لعدد من المسلسلات الحصرية، بما فيها دراما أشتون كوتشر العائلية 'ذا رانش (The Ranch)'.

مع نهاية شهر أكتوبر الماضي، أعلنت نتفليكس عن تجديدها لعدد من المسلسلات الحصرية دفعة واحدة، بعد أن شهدت استمرار تحقيقها للأرقام الإيجابية، و ازدياد مطالبات الجماهير بعودتها إلى الشاشة. حيث أتى في مقدمة البرامج التلفزيونية الحائزة على طلب التجديد مسلسل 'ذا رانش'، الذي عرض الجزء الأول من موسمه الثالث في الـ15 من يونيو الماضي، يليه مسلسل 'كاسلفينيا (Castlevania)'، الذي عرض موسمه الثاني في الـ26 من أكتوبر، ثم مسلسل 'بوجاك هورسمان (BoJack Horseman)'، الذي عرضه موسمه الخامس في الـ14 من سبتمبر، لينتهي التجديد بمسلسل 'شرطة بارادايس (Paradise Pd)'، الذي عرض موسمه الأول في الـ31 من أغسطس.

و قد جاء البيان مصاحبًا لبعض التصريحات الخاصة بأعضاء إدارة المسلسلات المذكورة، التي أشادت بقرار خدمة نتفليكس، و تحمسها لاستمرار العمل معها، نحو تقديم محتوى أفضل للجماهير العالمية.

تعرف على الأسماء التي أمرت نتفليكس بتجديدها خلال الأيام الماضية. إليك المسلسلات:

  • تجديد مسلسل 'The Ranch' لموسم رابع

Image
آبي و كولت - ذا رانش

أعلنت نتفليكس في وقت سابق، تجديدها مسلسل 'ذا رانش' لموسم رابع، يتألف من 20 حلقة، دون أن تكشف الخدمة عن موعد عرض الجزء الثاني من الموسم الثالث. والذي شهد في ختامه رحيل أحد أبطال السلسلة، شخصية جيمسون "روستر" بينيت (داني ماسترسون).

و سوف يعود أشتون كوتشر (كولت)، و سام إليوت (بو)، و إليشا كوثبرت (آبي)، و ديبرا وينغر (ماغي)، إلى الدراما العائلية، التي تتابع مجريات عودة كولت إلى المنزل، بعد انتهاء مسيرته الكروية الفاشلة، لكي يمد يد العون في إدارة أعمال مزرعة العائلة.

وفي محاولة لسد الفراغ الذي خلفه رحيل الممثل داني ماسترسون، سوف ينضم الممثل داكس شيبرد لأعضاء الطاقم الاعتيادي، ابتداءًا من الجزء الثاني للموسم الثالث.

  • تجديد مسلسل 'Castlevania' لموسم ثالث

Image
دراكولا - كاسلفينيا - نتفليكس

أعلنت نتفليكس تجديدها مسلسل 'كاسلفينيا' لموسم ثالث، فقط بعد عدة أيام من عرض موسمه الثاني في الـ26 من أكتوبر الماضي. مسجلاً إحدى أسرع التجديدات الخارجة عن العادة في تاريخ الخدمة.

المسلسل المستوحى من قصة لعبة الفيديو الكلاسيكية، يتابع تريفير بيلمونت (ريتشارد أرميتاج)، آخر محاربي عائلة بيلمونت التي لحقها العيب. عندما يحاول إنقاذ شرق أوروبا من الانقراض على يد دراكولا (غراهام مكتافيش).

والموسم الثالث، الذي من المحتمل عدم وصوله حتى منتصف عام 2019، سوف يتألف من 10 حلقات، بتأليف وإخراج أسطورة الكومك وارن إليس. 

  • تجديد مسلسل 'BoJack Horseman' لموسم سادس

Image
بوجاك في المسبح

أعلنت نتفليكس عن تجديد مسلسل الرسوم المتحركة 'بوجاك هورسمان' لموسم سادس، بعد عرض الموسم الخامس في الـ14 من سبتمبر. الموسم الذي تحصل على حصيلة 100% من معدل النقاء أو الحداثة الخاص بموقع 'RottenTomatoes'.

بوجاك ثالث الرسوم المتحركة الحاصلة على أمر بالتجديد خلال الأسابيع الماضية، بعد مسلسل 'ديسنشانتمنت (Disenchantment)'، و مسلسل 'كاسلفينيا (Castlevania)'. حيث تدور أحداث المسلسل حول كيفية تعامل حصان يعيش في هوليوود مع مجريات الفشل الذي يمر به، بعد أن كان نجم برنامج تلفزيوني ناجح، عرض في التسعينات.

اقرأ أيضًا: تجديد مسلسل 'Disenchantment'

و من المرجح أن يتألف الموسم الجديد من 12 حلقة، بذات نظام المواسم الماضية.

  • تجديد مسلسل 'Paradise PD' لموسم سادس

Image
سانتا مع كيفن كروفورد

أعلنت نتفليكس عن تجديد مسلسل الرسوم المتحركة 'شرطة بارادايس' لموسم ثاني، بعد شهرين فقط من عرض الموسم الأول من السلسلة الحديثة على الشاشة.

الكوميديا التي تدور حول سوء عناصر شرطة بارادايس، من المقرر أن تعود في عرض مضاعف، يتألف من 20 حلقة جديدة.

نتفليكس، رغم إعلانها عن تجديد هذه المسلسلات، إلا أنها لم تشكف عن أية تفاصيل متعلقة بالمواعيد المحددة لصدور تلك المواسم الجديدة، ولكن المرجح أن غالبيتها لن يصل إلى الشاشة حتى الربع الثاني (أبريل - يوليو) من عام 2019.


يمكنك الآن، متابعة جميع حلقات المسلسلات المذكورة و بشكل حصري على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.