تجديد 'The Simpsons' لموسم 31 و 32

Image
عائلة سيمبسون
مصعب بحر   ·  8 فبراير 2019 - 19:58

شبكة فوكس (Fox) تعلن عن تجديد مسلسل الأنيميشن الكوميدي 'ذا سيمبسونز (The Simpsons)' للموسم الحادي والثلاثون والثاني والثلاثون.

وتستمر المغامرات..

تحصل الأنيميشن الأسطوري على تأكيد استمرار عرض مغامراته لموسمين إضافيين، عندما أعلنت شبكة فوكس يوم الأربعاء خلال الجولة الصحافية لـ جمعية نقاد التلفزيون عن خبر تجديد سلسلة 'ذا سيمبسونز' للموسم الـ 31 و الـ 32. و يأتي هذا التجديد بعد أسبوعين فقط من إعلان مجلة 'Variety'، خبر اقتراب حصول المسلسل على صفقة جديدة، تشمل موسمين.

ولا يزال المسلسل في الموسم ثلاثين، المقرر عرض نصفه الثاني في الـ 10 من فبراير. وبهذا التجديد سوف تتخطى السلسة حاجز الـ 700 حلقة في نهاية الموسم الثاني والثلاثون، وصولاً إلى الحلقة رقم 713.

التجديد أنهى الاحتمالات الشائعة حول إمكانية إنهاء عرض السلسلة، أو انتقالها إلى موطن جديد (شبكة جديدة)، خاصة في ظل التغيرات الحاصلة خلف الستار، واستحواذ شركة ديزني (Disney) على شركة فوكس، والاستديوهات التابعة لها.

سلسلة 'ذا سيمبسونز'، منذ عرضها الأول في عام 1989 تمكنت من حصد العديد من الجوائز العالمية; بما فيها الفوز بـ 33 جائزة إيمي برايم تايم، والعديد من الجوائز الأخرى. كما أصبحت أول سلسلة أنيميشن تفوز بجائزة بيبودي (Peabody)، وترشح لجائزة الأوسكار في عام 2012.
وفي الموسم الحالي، يشهد المسلسل زيادة ملحوظة في متوسط عدد المشاهدات، والتي بلغت الـ 7.5 مليون مشاهد للحلقة الواحدة. ومن المتوقع أن يستمر في تقديم عروضه المميزة، عندما يعود إلى شاشة التلفاز يوم الأحد، الموافق لـ 10 فبراير 2019.

لمحة من الحلقة القادمة لمسلسل 'The Simpsons'

هومر الراقص..

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.