الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل "The Umbrella Academy"

Image
ذا أمبريلا أكاديمي - جزء من ملصق الموسم 3
مصعب بحر   ·  22 مايو 2022 - 09:00

مواجهة مرتقبة بين الأشقاء الخارقين هارغريفز وسباروز في الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثالث من مسلسل "ذا أمبريلا أكاديمي (The Umbrella Academy)".

طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) الخميس الماضي٬ الإعلان الرسمي للموسم الثالث من السلسلة التلفزيونية الخارقة "ذا أمبريلا أكاديمي"٬ في مقطع قصير يشهد دخول الأشقاء الخارقين هارغريفز في نزاع شرس مع الأشقاء سباروز على ما يبدو كل شيء بما في ذلك وجودهم. بعد انتقالهم إلى جدول زمني مختلف، حيث أنشأ والدهم بالتبني، السير ريغينالد هارجريفز، عائلة أخرى من الأبطال الخارقين، يعرفون باسم السباروز.

ينطلق المقطع التشويقي للموسم 3 من مسلسل "The Umbrella Academy" مع عودة الأشقاء هارغريفز إلى منزلهم٬ فقط ليتم الترحيب بهم من قبل السير ريغينالد والسباروز٬ قائلين: "هذا ليس منزلكم. هذه أكاديمية سباروو". سرعان ما يتضح لهم أن سفرهم عبر الزمن تسبب في حدوث مفارقات كارثية٬ دخلوا على أثرها في جدول زمني مغاير; من جانب يبدو كأنه انعكاس غير متطابق لواقعهم الملموس٬ ومن الجانب الآخر وجوده مرتبط بالثقب الأسود المشع الذي على وشك ابتلاع كل شيء في الوجود بسبب تلك المفارقة.

الإعلان الرسمي للموسم 3 من "ذا أمبريلا أكاديمي":

..الهارغريفز ضد السباروز..

لمنع الكارثة من الوقوع، يتحتم على الأشقاء هارغريفز (المظلات) إيجاد طريقة للعمل مع سباروز (العصافير). وبالطبع٬ لن يكون ذلك سهلاً٬ مع اتجاه كلا العائلتين إلى اتخاذ أساليب خارقة نوعًا ما في التعبير عن رغابتهم الملحة.

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث من مسلسل "ذا أمبريلا أكاديمي" كالتالي:

بعد وضع حد ليوم القيامة في عام 1963، عادت أكاديمية المظلات إلى ديارها إلى الوقت الحاضر، مقتنعة أنها منعت نهاية العالم الأولية وثبتت هذا الجدول الزمني الضائع مرة واحدة وإلى الأبد. لكن بعد لحظة وجيزة من الاحتفال، أدركوا أن الأمور ليست بالضبط (حسنًا، لا على الإطلاق) كيف تركوها. داخل أكاديمية سبارو٬ الأنيقة والظريفة والدافئة مثل بحر من الجبال الجليدية، تصطدم العصافير على الفور بالمظلات في مواجهة عنيفة تتضح أنها أقل مخاوف الجميع. التنقل في التحديات والخسائر والمفاجآت الخاصة بهم - والتعامل مع كيان مدمر مجهول يعيث فسادًا في الكون (وهو شيء ربما تسببوا فيه) - كل ما يحتاجون إليه الآن هو إقناع عائلة الأب الجديدة وربما الأفضل لمساعدتهم على تصحيح الوضع. ما أخطأ وصولهم. هل سيجدون طريقة للعودة إلى حياتهم قبل نهاية العالم؟ أم أن هذا العالم الجديد على وشك الكشف عن أكثر من مجرد عثرة في الجدول الزمني؟

في أعقاب الكشف عن الإعلان الرسمي٬ طرحت نتفليكس الملصق الرسمي للموسم الثالث٬ والمرفق أدناه.

Image
ذا أمبريلا أكاديمي - الملصق الرسمي للموسم 3

..الكثير من الأشقاء..

يعرض الموسم الثالث من مسلسل "ذا أمبريلا أكاديمي (The Umbrella Academy)" في يوم الأربعاء الموافق لـ 22 يونيو ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.