الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل "The White Lotus"

Image
مسلسل - اللوتس الأبيض - تانيا وغريغ في الإعلان الرسمي للموسم 2
مصعب بحر   ·  9 أكتوبر 2022 - 14:30

المزيد من القرارات السيئة للغاية في الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثاني من مسلسل "اللوتس الأبيض (The White Lotus)"٬ والمقرر عرضه في نهاية شهر أكتوبر الجاري.

طرحت شبكة إتش بي أو (HBO) الخميس الماضي٬ الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الثاني من السلسلة الكوميدية - الدرامية الحائزة على جائزة الإيمي٬ اللوتس الأبيض٬ في مقطع قصير يرى وصول الضيوف الجدد لـ فرع آخر من سلسلة المنتجعات الشهيرة على رأسهم الشخصية المألوفة تانيا ماكويد٬ وانطلاق الفعاليات المتنوعة التي سـ تدفع الشخصيات نحو طريق مليء بالقرارات السيئة.. عندما ينطلق عرض الموسم الجديد في 30 أكتوبر.

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي مع تانيا (جينيفر كوليدج)٬ وهي على ما يبدو أنها تعيش أفضل أيام حياتها على متن يخت.. حتى لحظة وصولها إلى منتجع "اللوتس الأبيض" في صقلية الجميلة٬ إيطاليا. حيث يرحب بكافة الضيوف في أجواء خيالية٬ ونلتقي للمرة الأولى بمجموعة جديدة تمامًا من الوجوه. من الثنائي المتذبذب إيثان وهاربر سبيلر٬ والزوجان المثاليان كاميرون ودافني بابكوك٬ وأفراد عائلة دي غراسو المتشوقين لـ صنع ذكريات لا تنسى مدى الحياة.. وغيرهم من الشخصيات التي ستمر باللحظة التي ينقلب فيها كل شيء رأسًا على عقب.

الإعلان الرسمي للموسم 2 من "اللوتس الأبيض":

..منتجع صقلية٬ إيطاليا..

من المقرر أن ترتكز أحداث الموسم الثاني على الوصف التالي:

يترك هاواي وراءه ويتبع مجموعة مختلفة من السياح وهم يسافرون إلى منتجع آخر لـ اللوتس الأبيض ويستقرون مؤقتًا بين سكانها.

وقد تم التأكيد لاحقًا لـ مجلة "Entertainment Weekly"٬ أن أحداث الموسم الجديد ستقع في فرع منتجع اللوتس الأبيض الواقع في صقلية٬ إيطاليا. والذي سيكون تحت إدارة فالنتينا٬ مديرة الفندق.

يشهد الموسم الثاني حلول طاقم جديد من الممثلين محل طاقم الموسم الأول٬ عدى النجمة جينيفر كوليدج التي من المقرر عودتها كـ "تانيا ماكويد" ضمن أحداث الموسم الثاني.

الأسماء الجديدة:

  • أوبري بلازا٬ بدور هاربر سبيلر

  • ويل شارب٬ بدور إيثان سبيلر

  • سابرينا إمباكياتور٬ فالنتينا "مديرة الفندق"

  • ثيو جيمس٬ بدور كاميرون بابكوك

  • ميغان فاهي٬ بدور دافني بابكوك

  • مايكل إمبريولي٬ بدور دومينيك دي غراسو

  • ف. موراي أبراهام٬ بدور بيرت دي غراسو

  • آدم دي ماركو٬ بدور ألبي دي غراسو

  • توم هولاندر٬ بدور كوينتين

  • هالي لو ريتشاردسون٬ بدور بورتيا

  • ليو وودال٬ بدور جاك

  • سيمونا تاباسكو٬ بدور لوسيا

اللوتس الأبيض٬ سلسلة أنثولوجيا أو مختارات كوميدية٬ تتبع ضيوف وموظفي سلسلة منتجعات اللوتس الأبيض الخيالية، الذين تتأثر إقامتهم باختلالاتهم المختلفة.

في سبع حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الثاني من مسلسل "اللوتس الأبيض (The White Lotus)" في يوم الأحد الموافق 30 أكتوبر 2022.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.