رحيل هنري كافيل عن مسلسل "The Witcher"!

Image
رحيل هنري كافيل واستبداله بالنجم ليام هيمسورث في ذا ويتشر
مصعب بحر   ·  1 نوفمبر 2022 - 13:05

تجديد مسلسل نتفليكس "ذا ويتشر (The Witcher)"، يشهد رحيل هنري كافيل عن السلسلة بعد ثلاثة مواسم، واستبداله بالنجم ليام هيمسورث في لعب شخصية غيرالت.

تحققت أكبر مخاوف خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)٬ والتي لم تكن خارج حسبان بعض عشاق السلسلة.. بعد أن أعلن النجم هنري كافيل٬ بالتزامن مع إعلان الخدمة منح الضوء الأخضر لـ بدء العمل على تطوير موسم رابع من الإثارة الخيالية "ذا ويتشر"٬ رحيله عن المسلسل التلفزيوني بعد ثلاثة مواسم قضاها في لعب الشخصية الأسطورية٬ غيرالت من ريفيا٬ وتسليم العهدة إلى النجم ليام هيمسورث.

يأتي خبر رحيل هنري كافيل٬ لحظة إعلان نتفليكس منح التجديد المبكر لـ مسلسل "ذا ويتشر" وبدء العمل على تطوير الموسم الرابع٬ وقبل عرض أحداث الموسم الثالث في صيف العام المقبل.. والذي تم الإعلان عن انتهاء تصويره في شهر سبتمبر الماضي.

وبحسب موقع "Deadline"٬ تعول بعض المصادر رحيل هنري كافيل على أن النجم أبرم صفقة قصيرة الأجل لـ ذا ويتشر٬ نتيجة شعوره بأن الوقت قد حان للمضي قدمًا بعد ثلاثة مواسم في العرض التلفزيوني، الذي يصور في الخارج ولديه جدول إنتاج صعب.

وجه هنري كافيل رسالة وداعية إلى عشاق مسلسل "ذا ويتشر" يقول فيها:

امتلأت رحلتي بصفتي غيرالت من ريفيا بكل من الوحوش والمغامرات، وللأسف، سأضع ميداليتي وسيوفي للموسم 4. وبدلاً عني، سيتولى السيد ليام هيمسورث الرائع عباءة الذئب الأبيض. كما هو الحال مع أعظم الشخصيات الأدبية، أمرر الشعلة باحترام للوقت الذي أمضيته في تجسيد غيرالت والحماس لرؤية ليام يأخذ هذا الرجل الأكثر روعة ودقة. ليام، سيدي الفاضل، هذه الشخصية لها عمق رائع، استمتع بالغوص ورؤية ما يمكنك أن تجده.

وفي المقابل٬ علق النجم ليام هيمسورث قائلاً:

بصفتي من عشاق ويتشر، فإنني سعيد للغاية بشأن فرصة لعب دور غيرالت من ريفيا. لقد كان هنري كافيل غيرالت رائع، ويشرفني أنه سلمني مقاليد الأمور وسمح لي بأخذ نصل الذئب الأبيض في الفصل التالي من مغامرته. هنري، لقد كنت من المعجبين بك لسنوات واستلهمت مما جلبته لهذه الشخصية المحبوبة. قد يكون لدي بعض الأحذية الكبيرة لأملأها، لكنني متحمس حقًا للدخول إلى عالم ذا ويتشر.

من المقرر عرض الموسم الثالث من مسلسل "ذا ويتشر (The Witcher)" في صيف عام 2023. ولكن قبل ذلك٬ سنشهد عرض أول عمل تلفزيوني مشتق وسابق لأحداث ذا ويتشر٬ مسلسل "The Witcher: Blood Origin"٬ في 25 ديسمبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.