شبكة NBC: جدول عروض خريف 2020

Image
عروض شبكة NBC في خريف 2020
مصعب بحر   ·  28 أغسطس 2020 - 09:26

شبكة إن بي سي٬ تكشف عن جدول عروضها القادمة في خريف ٬2020 مع المواعيد المعدلة لأضخم مسلسلاتها; 'القائمة السوداء (The Blacklist)'٬ والتي تم تأجيلها لعام 2021.

في أعقاب إعلان الشبكات التلفزيونية عن عودة عروضها٬ أصدرت شبكة إن بي سي (NBC) جدولها الرسمي لـ خريف عام ٬2020 والذي يشتمل على مجموعة العناوين القادمة إلى الشاشة خلال الأشهر القادمة (الربع الأخير من العام الحالي)٬ بما في ذلك مواعيد العرض الأول لـ سلسلة الإثارة والتشويق 'القائمة السوداء (The Blacklist)'٬ والدراما المثيرة 'هؤلاء نحن (This Is Us)'.

تخطط الشبكة لاستئناف أحدث عروضها التلفزيونية في شهر أكتوبر القادم٬ حيث ترى عودة سبعة من مسلسلاتها الأصلية - والتي لم تدخل بعد مرحلة إنتاج مواسمها الجديدة - وفي مقدمتها; العرض الأول من الموسم السادس لمسلسل 'Superstore'٬ العرض الأول والمطول من الموسم الخامس لمسلسل 'هؤلاء نحن (This Is Us)'٬ العرض الأول من الموسم الثامن لمسلسل 'القائمة السوداء (The Blacklist)'.

وفي الوقت نفسه٬ تضمن الجدول المعلن عنه قائمة المسلسلات المؤجلة٬ والتي كانت في الأصل من ضمن الأسماء العائدة في خريف ٬2020 لكنها - ولظروف مختلفة - استبدلت وتم تأجيل عرضها حتى عام 2021. وتشتمل قائمة العروض المؤجلة على بعض الأسماء المرتقبة; 'بروكلين ناين ناين (Brooklyn Nine-Nine)'، 'فتيات صالحات (Good Girls)'٬ 'Manifest'٬ 'New Amsterdam'.

..جدول عروض شبكة NBC في خريف 2020..

ينطلق موسم الخريف التلفزيوني على شبكة 'إن بي سي' في الأول من شهر سبتمبر المقبل٬ بعرض حلقات المسلسل المكتسب حديثًا 'Transplant'٬ تليه عدد من البرامج التلفزيونية المتنوعة.. ولكن العروض المرتقبة لا تبدأ بالظهور حتى الـ 22 من شهر أكتوبر٬ عندما يعرض مسلسل 'Superstore'. ومن هنا تتوالى سلسلة العروض الكبيرة على شاشة 'NBC'.

يمكنك الآن٬ التعرف على العناوين القادمة إلى شاشة شبكة 'إن بي سي (NBC)'٬ خلال الربع الأخير من العام الحالي٬ من خلال القائمة المذكورة أدناه.

جدول شبكة 'إن بي سي (NBC)' في خريف 2020:

الثلاثاء٬ 1 سبتمبر

  • مسلسل 'Transplant' - العرض الأول (قادم من شبكة CTV الكندية)

الأثنين٬ 19 أكتوبر

  • برنامج 'The Voice' - العرض الأول من الموسم التاسع عشر (عرض مطول لـ ساعتين)

الخميس٬ 22 أكتوبر

  • مسلسل 'Superstore' - العرض الأول من الموسم السادس

الثلاثاء٬ 10 نوفمبر

  • مسلسل 'هؤلاء نحن (This Is Us)' - العرض الأول من الموسم الخامس (عرض مطول لـ ساعتين)

الأربعاء٬ 11 نوفمبر

  • مسلسل 'Chicago Med' - العرض الأول من الموسم السادس

  • مسلسل 'Chicago Fire' - العرض الأول من الموسم التاسع

  • مسلسل 'Chicago P.D' - العرض الأول من الموسم الثامن

الخميس٬ 12 نوفمبر

  • مسلسل 'Law & Order: SVU' - العرض الأول من الموسم الثاني والعشرين

الجمعة٬ 13 نوفمبر

يحتمل الإعلان عن مواعيد عرض المسلسلات المؤجلة في نهاية موسم الخريف التلفزيوني٬ وذلك في نهاية العام الحالي٬ بما في ذلك موعد عرض الموسم الثامن من مسلسل 'بروكلين ناين ناين (Brooklyn Nine-Nine)'٬ والموسم الرابع من مسلسل 'فتيات صالحات (Good Girls)'.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 4 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".