"BBC": الإعلان عن تجديد 4 مسلسلات درامية

Image
بي بي سي تعلن تجديد 4 مسلسلات دفعة واحدة
مصعب بحر   ·  23 مارس 2022 - 12:06

شبكة بي بي سي تعلن تجديد أربعة من مسلسلاتها الدرامية دفعة واحدة بما في ذلك السائح (The Tourist)٬ المستجيب (The Responder)٬ يقظة (Vigil)٬ ومسلسل وقت (Time).

أعلنت شبكة بي بي سي (BBC) البريطانية مساء الأمس٬ في بيان رسمي طرح على موقعها الرسمي٬ عودة أربعة من أبرز أعمالها الدرامية التلفزيونية التي عرضت العام الماضي إلى الشاشة في مواسم جديدة - مسلسل السائح (The Tourist)٬ والمستجيب (The Responder)٬ ويقظة (Vigil)٬ ووقت (Time)٬ وتجديدها دفعة واحدة للموسم الثاني٬ بعد نجاحها في اكتساح أعلى مراتب تصنيفات الشبكة وتحقيق أرقام مشاهدات عالية بـ متوسط مشاهدات بلغت حوالي 10 مليون مشاهد للحلقة الواحدة خلال الأشهر الماضية.

وفي البيان الصادر٬ أشارت الشبكة إلى عدة حقائق هامة تتعلق بالمسلسلات الأربعة٬ ألا وهي:

السائح (The Tourist)

Image
مسلسل - السائح - BBC

هو عبارة عن مسلسل درامي مثير٬ يدور حول رجل يستيقظ في مناطق أستراليا النائية بلا ذاكرة، وعليه أن يحاول استخدام القرائن القليلة لديه كـ شخصيات عديمة الرحمة من ماضيه لاكتشاف هويته قبل أن يلحق ماضيه به.

من بطولة: جيمي دورنان (Fifty Shades of Grey)٬ دانيال ماكدونالد٬ شالوم برون فرانكلين.

انطلق عرض موسمه الأول في 1 يناير ٬2022 وانتهى في عرض الحلقة السادسة في 30 يناير 2022.

يعد مسلسل "السائح" الدراما الأعلى تصنيفًا للشبكة في عام 2022 حتى الآن، حيث سجل عرضها الأول 12 مليون مشاهد وكانت جميع الحلقات الست هي الحلقات الأكثر مشاهدة على خدمة "BBC iPlayer" في يناير هذا العام.

تم تجديده للموسم الثاني والمقرر وصوله في عام 2023.

المستجيب (The Responder)

Image
مسلسل - المستجيب - BBC

هو عبارة عن مسلسل درامي بوليسي٬ يدور حول كريس كارسون، ضابط شرطة فاسد على شفا الجنون ولكنه يحاول إنقاذ الحقيقة بداخله من خلال أداء عمل صالح واحد.

من بطولة: مارتن فريمان (Sherlock)٬ ميانا بورينغ (The Witcher).

عرض موسمه الأول بجميع حلقاته في الـ 24 من يناير الماضي.

يعد مسلسل "المستجيب" ثاني أكبر دراما جديدة للشبكة في عام 2022 حتى الآن، حيث سجلت السلسلة حوالي 10 مليون مشاهد على مدار 30 يومًا.

تم تجديده لموسم ثاني من المقرر تصويره مرة أخرى في ليفربول٬ بريطانيا.

يقظة (Vigil)

Image
مسلسل - يقظة - BBC

هو عبارة عن مسلسل درامي إجرامي٬ يدور حول رئيس المباحث آمي سيلفا من خدمة الشرطة الاسكتلندية٬ والتي يتم إرسالها إلى HMS Vigil، وهي غواصة صاروخية باليستية من طراز Vanguard تعمل بالطاقة النووية، للتحقيق في وفاة على متنها.

من بطولة: سوران جونز (Gentleman Jack)٬ روز ليزلي (Game of Thrones).

انطلق عرض موسمه الأول في الـ 29 من أغسطس ٬2021 وانتهى في عرض الحلقة السادسة في 29 سبتمبر 2021.

يعد مسلسل "يقظة" الدراما الجديدة الأكثر مشاهدة في المملكة المتحدة في 2021 منذ ثلاث سنوات (منذ عرض Bodyguard في عام 2018)، حيث نجح المسلسل في جذب ما يزيد عن 13 مليون مشاهد خلال 30 يومًا للحلقة الأولى، ومحققًا بذلك متوسط مشاهدات بلغ حوالي 12.6 مليون مشاهد. 

تم تجديده لموسم ثاني من المقرر تصويره مرة أخرى في اسكتلندا.

وقت (Time)

Image
مسلسل - وقت - BBC

هو عبارة عن مسلسل درامي إجرامي٬ يدور حول تصوير للحياة في سجن بريطاني، مع التركيز على المسجون حديثًا مارك كوبدين وضابط السجن إريك ماكنالي. حيث يشعر مارك بالذنب بسبب جريمته ويخرج من أعماقه في السجن، بينما يواجه إريك خيارًا لا يحسد عليه بين عائلته ومبادئه.

من بطولة: شون بين (Game of Thrones)٬ ستيفن غراهام (Peaky Blinders).

عرض موسمه الأول بجميع حلقاته في الـ 6 من يونيو 2021.

يعد مسلسل "وقت" واحدًا من أعلى الأعمال الدرامية الجديدة تصنيفًا للشبكة في عام 2021 مع تسجيله حوالي 12 مليون مشاهد على مدار 30 يومًا للمسلسل بشكل عام.

تم تجديده للموسم الثاني٬ والذي سيشهد الترحيب بفريق عمل جديد وحبكة ترى وقوع الأحداث في سجن نسائي بالكامل.

وفي الختام صرحت رئيسة محتوى شبكة "BBC"٬ شارلوت مور٬ قائلة:

إن بي بي سي تشتعل بشكل إبداعي٬ وعودة أربعة من أكبر الأعمال الدرامية التي قمنا بها خلال العام الماضي تظهر الحجم الهائل ومدى رواية القصص على بي بي سي.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.