إيفار على طريق الحرير في الموسم 6 من 'Vikings'!

Image
إيفار على طريق الحرير
مصعب بحر   ·  26 نوفمبر 2019 - 19:49

نظرة حصرية تكشف عن عجائب رحلة إيفار الكسيح على طريق الحرير التاريخي، ضمن أولى حلقات الموسم السادس والأخير من مسلسل 'فايكنغز (Vikings)'.

كشفت شبكة History Channel عن أول لمحة حصرية من الموسم 6 - والأخير - لمسلسل فايكنغز، والتي تستعرض استمرار معاناة إيفار الكسيح على إثر الهزيمة المفاجئة في كاتيغات، وارتحاله بعيدًا نحو وجهة مجهولة (الاحتمال الأقرب: بلاد الروس)، في أولى العروض المطولة للموسم القادم. كما تظهر اللمحات الأماكن التي يمر بها إيفار أثناء سفره، من خلال طريق الحرير التاريخي - والذي كان له تأثير كبير في ازدهار العديد من الحضارات الشرقية القديمة - وصولاً إلى المناطق الثلجية في الشمال.

شاهد: الإعلان الرسمي للموسم 6 من 'Vikings'

والمثير في المقطع التشويقي، التحول الكبير في تعابير إيفار، عندما يبدأ في استكشاف عجائب طريق الحرير، وكأنه لوهلة نسي أعباء الأحداث الأخيرة، وتحرر من يئس مصيره المتبدد.. وهنا تظهر الابتسامة على وجهه من جديد.

لمحة من أولى حلقات الموسم 6 لـ 'Vikings':

..إيفار على طريق الحرير التاريخي..

تعرض أولى حلقات الموسم السادس - والأخير - من مسلسل 'فايكنغز (Vikings)' في يوم الأحد، الموافق لـ 4 ديسمبر. وحصريًا على خدمة ستارزبلاي (Starzplay Arabia)، في الـ 5 من ديسمبر.

آخر الأخبار

كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 1 week
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".
ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 3 weeks
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.