10 أيام على عودة الفايكنغز

Image
لاغاثا
مصعب بحر   ·  19 نوفمبر 2017 - 16:06

لاستكمال ما حصل في نهاية الموسم الرابع، من أحداث غير متوقعة. عندما تعرض أولى حلقات الموسم الخامس لمسلسل فايكنغز (Vikings)، يوم الأربعاء، ال29 من نوفمبر.

إحدى إعلانات الموسم ال5:

أحد أضخم البرامج المقرر عرضها في هذا الشهر، مسلسل فايكنغز. يعود في موسمه الخامس، بعد أن توقف عن العرض في بداية شهر فبراير من هذا العام، على أثر الإنتهاء من عرض الموسم الرابع. وهذا الموسم، كما ذكرنا، سوف يتألف من 20 حلقة، بذات نمط الموسم السابق. ومن المتوقع أن يكون حافلا بالأحداث المشوقة، المليئة بالإثارة، والمعارك المستمرة. كما سيضم مجموعة من الشخصيات الجديدة، في مقدمتها الممثل الشهير جوناثان ريس مايرز.

Image
جوناثان

مسلسل قناة التاريخ (History channel) حقق العديد من النجاحات الغير متوقعة، في مجال البرامج التلفزيونية التاريخية، خصوصا بعد أن تم الإتفاق على عرض المواسم السابقة على خدمة نتفليكس (Netflix). الأمر الذي أدى إلى مضاعفة أرباح المسلسل، و زيادة حجم متابعيه خلال فترة بسيطة. وبذلك، سوف تستمر القناة في عرض أحداث قصة الفايكنغز، المستوحاة في غالبها من كتب التاريخ. 

فماذا تتوقع أن يحدث في الموسم الخامس؟

آخر الأخبار

شعار الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي

عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي في ثلاثة أجزاء!

كوبرا كايمنذ 5 days
نتفليكس تعلن عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) في ثلاثة أجزاء من 15 حلقة٬ مع الكشف عن أول نظرة على الأحداث الختامية التي ينطلق عرضها في 18 يوليو 2024.
ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
جزء من ملصق الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

نظرة مبسطة على الحرب القادمة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ المقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.