تطوير أول مسلسل مشتق من "Wandavision"

Image
واندافيجين - أغاثا هاركنس
مصعب بحر   ·  9 أكتوبر 2021 - 10:04

تقارير إخبارية تؤكد عمل ديزني بلس واستوديوهات مارفل على تطوير مسلسل تلفزيوني مشتق من "واندافيجين (Wandavision)"٬ من بطولة النجمة كاثرين هان.

أفاد تقرير إخباري من مجلة "Variety" صباح الخميس الماضي٬ أن خدمة البث الحديثة ديزني بلس (+Disney) تعمل في الوقت الحالي على تطوير أول مسلسل مشتق من سلسلة "واندافيجين"٬ يرتكز على شخصية الساحرة أغاثا هاركنس٬ ومن بطولة النجمة كاثرين هان.

بحسب المعلومات الواردة٬ سيركز المسلسل الجديد - والغير مسمى حتى الآن - على شخصية الساحرة الشريرة "أغاثا هاركنس / أو آغنس"٬ التي ظهرت للمرة الأولى في عالم مارفل ضمن أحداث مسلسل "واندافيجين"٬ مجسدة من قبل النجمة كاثرين هان. حيث من المقرر أن تعيد النجمة تجسيدها للشخصية في أحداث العمل الجديد٬ والذي يوصف بأنه كوميديا سوداء مشابهة للسلسلة الأصلية.

بالإضافة إلى النجمة كاثرين هان٬ سيشهد المسلسل المشتق عودة الكاتبة الرئيسية لـ مسلسل "واندافيجين"٬ جاكلين شيفر٬ لتولي مهام كتابة وإخراج العمل الجديد.

مسلسل واندافيجين٬ الصادر في يناير الماضي٬ من بطولة النجمين إليزابيث أولسن (واندا) وبول بيتاني (فيجين). دخل التاريخ باعتباره أول أعمال استوديوهات مارفل التلفزيونية وأضخمها على الإطلاق بـ قيمة تقدر بحوالي 25 مليون دولار للحلقة الواحدة٬ والمسجل الأول لـ اسم مارفل (Marvel) في قائمة الفائزين بجوائز الإيمي٬ بعد فوز المسلسل بـ 3 جوائز إيمي برايم تايم  بـ نسختها الـ 73 بما فيها جائزة أفضل موسيقى أصلية.

شهد مسلسل واندافيجين الظهور الأول لـ كاثرين هان بدور آغنس٬ جارة واندا وفيجين الفضولية٬ قبل أن تكشف عن أنها في الحقيقة أغاثا٬ ساحرة قوية، عادة ما يتم تصويرها على أنها بطلة شريرة ومعلمة واندا ماكسيموف. وهي واحدة من السحرة الأصليين من محاكمات الساحرات في سالم٬ والتي تصبح شخصية مهمة في عالم مارفل.

لا يوجد تعليق رسمي من قبل ديزني بلس أو استوديوهات مارفل حول الموضوع٬ لكن المحتمل حصول المسلسل المشتق على الضوء الأخضر خلال الأسابيع القادمة.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.