وقت التدمير في الإعلان الرسمي للموسم 4 من مسلسل "Westworld"

Image
مسلسل - وست وورلد - الشخصية الجديدة كريستينا
مصعب بحر   ·  27 يونيو 2022 - 18:53

حان وقت التطور والتدمير في الإعلان الرسمي للموسم الرابع من مسلسل "وست وورلد (Westworld)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في الـ 26 من يونيو الجاري.

طرحت شبكة إتش بي أو (HBO) في الـ 17 من يونيو الجاري٬ الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث الموسم الرابع من السلسلة الدرامية - الخيالية المرتقبة بشدة "وست وورلد"٬ في مقطع قصير يقدم لمحة سريعة مما يمكن توقعه خلال الأحداث القادمة٬ من تصعيد الانشقاقات القائمة بين كافة الأصناف في العالم الحقيقي٬ مع نهوض وعودة بعض الشخصيات الرئيسية إلى المقدمة من جديد بما في ذلك الرجل ذو البدلة السوداء.. عندما تعود السلسلة إلى الشاشة.

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي مع شخصية إيفان رايتشل وود الجديدة٬ كريستينا٬ وهي تشكك في واقعها الحالي قائلة: "هذه قصة عن فتاة. كل يوم تستيقظ. كلما رأت ذلك، لكن لا أحد يستطيع ذلك. أن هناك شيئًا خاطئًا في العالم. وهذا خطأها.".. حتى نحصل على نظرة خاطفة لـ شارلوت هيل٬ وهي تضع لمساتها الأولى على مخططها الانتقامي من البشر قائلة: "صنفك صنع رياضة من مطاردتنا. كنتم تتحكمون في كل خطوة لدينا. والآن سأفعل نفس الشيء لكم.".. بينما تقوم بإعادة الرجل ذو البدلة السوداء إلى الحياة من جديد.

الإعلان الرسمي للموسم 4 من مسلسل "وست وورلد":

..حان وقت التطور..

كما يسلط الإعلان التشويقي الضوء على وصول التوتر بين الآلات والبشر إلى أعلى مستوياته٬ مع إقرار الآلات أن الوقت قد حان بلا شك للتطور إلى الصنف الذي كانت من المفترض أن تصبح عليه٬ الصنف المهيمن على العالم الحقيقي٬ ولو كان ذلك يعني بداية تدمير كل ما كان حولهم.

لا يوجد وصف رسمي للموسم الرابع٬ لكن جميع المقاطع التشويقية تلمح إلى اشتعال الصراع بين الآلات التي تسعى إلى دمار العالم الواقعي والبشر الذين يستهدفون إيقاف التكنولوجيا الثورية التي تهدد بقائهم على قيد الحياة.

في ثماني حلقات جديدة٬ انطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل "وست وورلد (Westworld)" صباح اليوم الأثنين الموافق لـ 27 يونيو 2022. وتتوفر الحلقة الأولى بشكل حصري على خدمة أو إس إن بلس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".