الموسم 2 من مسلسل 'You'

Image
جو و غوينيفير
مصعب بحر   ·  25 مارس 2019 - 22:30

نجاح جو غولدبرغ في سرقة الأضواء يؤهله للانتقال إلى المرحلة التالية، ضمن أحداث الموسم الثاني من مسلسل 'أنت (You)'، المتوقع أن يعود في عام 2019.

الدراما النفسية المثيرة 'أنت'، والمقتبسة من رواية تحمل ذات الاسم "You" للمؤلفة 'كارولين كبنس'، استطاعت لفت الانتباه والسطوع خلال فترة بسيطة، بعدما تم عرضها على خدمة نتفليكس (Netflix)، في نهاية العام الماضي. حيث تتابع السلسلة جو غولدبرغ (بين بادغلي)، مدير محل بيع كتب جذاب، يعجب بـ زبونة شابة تدعى غوينيفير بيك (إليزابيث ليل)، ويصبح مهووسًا بها.

والموسم الأول عرض في البداية على قناة 'Lifetime'، في شهر سبتمبر الماضي، لكن الأرقام التي حققها لم تفي بالوعود، وأصبح مهددًا بالإلغاء النهائي.. إلى أن عرضت السلسلة على شاشة نتفليكس في جميع أنحاء العالم. ومن هنا بدأت قصة نجاح مسلسل 'أنت'، الدراما المثيرة التي أصبحت بلمح البصر محور حديث مواقع التواصل الإجتماعي، وإحدى العروض التلفزيونية المرتقبة في يومنا الحالي.

نهاية الموسم الأول تركت الجماهير مع العديد من الأسئلة المعلقة، التي تنتظر بفارغ الصبر الإجابة عنها في الموسم القادم.

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم الثاني من مسلسل 'أنت':

الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'You'

لم يصدر بعد أي إعلان تشويقي للموسم الثاني، و سوف نقوم بتوفيره حال صدوره، مع المزيد من المعلومات والتفاصيل الجديدة.

موعد تصوير الموسم 2 من 'You'

في الـ 15 من فبراير الماضي، نشرت صور حصرية من أول جلسة قراءة لنص الموسم الثاني، عبر الحساب الخاص بالمسلسل على موقع تويتر. حيث أظهرت إحدى الصور النجم بين بادغلي (جو) مع النجمة أمبير تشايلدرز (كانديس)، والأخرى إلى جانب عضو الطاقم الجديد النجمة فيكتوريا بدريتي.

وقد أكدت المخرجة 'سيرا غامبل'، بدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل 'أنت' في شهر فبراير، خلال حديثها مع مجلة 'NME'، وأن الكتاب يناقشون حاليًا الحلقة الخامسة، والحلقات التي تليها.

سيناريو الموسم 2 من 'You'

بحسب المعلومات الواردة، فإن أحداث الموسم القادم ستكون مقتبسة من الرواية اللاحقة "Hidden Bodies" - لرواية YOU - والتي تنتقل إلى لوس أنجلوس، حيث يبحث جو عن بداية جديدة. وقد أفادت مجلة 'Deadline'، أن الموسم الثاني سوف يتابع مدير محل بيع الكتب جو غولدبرغ، بينما يقوم بالانتقال إلى هوليوود لبناء حياة جديدة لنفسه، ويبحث مجددًا عن الحب.

وفي حديث المؤلفة 'كارولين كبنس' مع موقع 'Digital Spy' حول الموسم الثاني، صرحت بأن: "هو مصمم على وضع ماضيه خلفه. ولا يمكن لـ جو التوقف عن النظر فوق أكتافه". "المشكلة في الأجساد المخفية هي أنها لا تبقى دائمًا على ذلك النحو. وإنها تبرز من جديد، مثل الأفكار المظلمة، تتضاعف وتهدد بتدمير ما يريده جو بشدة: الحب الحقيقي."

Image
جو غولدبرغ

نهاية الموسم الأول شهدت الكشف عن طفولة جو المؤلمة، و سوء المعاملة التي قد توضح على نحو ما سبب سلوكياته الحالية. حيث أخبرت المخرجة 'سيرا غامبل' مجلة 'The Hollywood Reporter'، أن ماضي جو، وبالأخص سوء المعاملة التي تلقاها من معلمه السيد موني، سيتم استكشاف جوانبها في الموسم القادم.

وفي النهاية، هناك صديقة جو السابقة 'كانديس'، التي ظهرت له في مكتبته وأخبرته أن هناك عملاً غير مكتمل بينهما. فما من المتوقع أن يترتب على هذا اللقاء؟

طاقم الموسم 2 من 'You'

سوف يعود النجم بين بادغلي لإحياء دور البطل 'جو غولدبرغ' في الموسم الثاني، وإلى جانبه أحدث المنضمين إلى الطاقم، النجمة فيكتوريا بدريتي (نجمة مسلسل ذا هانتيغ)، التي ستلعب دور صديقة جو الجديدة 'لوف كوين'.

ولن يشارك معظم نجوم الموسم الأول في أحداث الموسم الجديد، رغم بقاء أمر عودة الدكتور نيكي (جون ستاموس) محل شك، في ظل كل ما حصل له خلال الموسم الماضي.

سوف نشهد ظهور العديد من الوجوه الجديد في الموسم القادم، بما فيهم:

  • النجم جيمس سكولي، سيلعب دور فورتي كوين

  • النجمة جينا أورتيغا، ستلعب دور ايلي

  • النجمة مارييل سكوت، ستلعب دور لوسي

  • النجم كريس دي ليا، سيلعب دور هندرسون

  • النجم روبين لورد تايلور، سيلعب دور ويل

  • النجمة كارميلا زومبادو، ستلعب دور دليله ألفيس

موعد عرض الموسم 2 من 'You'

ليس هناك موعد محدد للعرض حتى الآن، ولكن صفحة المسلسل الخاصة على الانستغرام تفيد أن الموسم 2 "قادم عما قريب"، ولذا يمكن توقع عرض الموسم الثاني خلال عام 2019.


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول من مسلسل 'أنت (You)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".