الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'YOU'

Image
جو في حالة سيئة
مصعب بحر   ·  16 ديسمبر 2019 - 18:13

جو يمارس عاداته السيئة من جديد، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل 'أنت (YOU)'، والمقرر عرضه في الـ 26 من ديسمبر الحالي.

أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)، الإعلان الرسمي (التريلر) للموسم الثاني من مسلسل 'أنت'، القادم إلى الشاشة في الـ 26 من الشهر الحالي. والذي يسلط الضوء على الخطوة التي اتخذها جو غولدبرغ، بالانتقال إلى مدينة الأحلام لوس أنجلوس، في سبيل إحداث تغيير ملموس يبعده كل البعد عن الماضي وأهواله، حيث يستعرض المقطع الإعلاني منذ بدايته، نبذة بسيطة عن تجارب جو السابقة، التي لم تكن نهايتها على مقربة - ولو بالقليل - مما ترمي إليه عبارة "...وعاشوا بسعادة وهناء منذ ذلك الحين".

 كانديس ضحية سابقة؟
كما يظهر التريلر، لمحات مقابلة كانديس ستون لـ جو، الواقعة في ختام الموسم السابق، وهي تقول له: "أعتقد أن لدينا بعض الأعمال غير المنجزة للحديث عنها!"، بالإضافة إلى بعض الصور الغير مسبوقة والمؤكدة لحديث كانديس، كونها أحد ضحايا عشق جو الجنوني، الذين كانوا على قدر من الحظ للنجاة بحياتهم منه.. ولكن هل كان ذلك محض صدفة، أم كانت هي التجربة الأولى التي فشل بها؟

والآن، بهوية وهواية جديدة، ترحب مدينة لوس أنجلوس وقلوبها المقنعة - كما وصفها - بالوافد الجديد 'ويل'.
 
تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة.

التريلر الرسمي للموسم 2 من 'YOU':

..بداية جديدة صعبة..

ينطلق جو - أو ويل - في الموسم الثاني، نحو الحصول على بداية جديدة و عشق آخر، يعيده إلى المسار الصحيح مرة أخرى، لكن الأمر ليس سهلاً كما يعتقد، فهو لا يزال على مقربة من ماضيه، مطاردًا بأشباح غاضبة تنادي بالإنتقام. ومع ذلك، لا يتوقف جو (بين بادغلي) عن ممارسة عاداته السيئة، ويضع عينيه على شابة فاتنة وطموحة تدعى لوف (فيكتوريا بدريتي)، بهدف تكرار ذات السيناريو المعلق في مخيلته. متغاضيًا عما قد يأتي به الماضي من ذكريات مؤلمة، أو ما تكشف عنه الأيام من حقائق مرعبة.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'أنت (YOU)' - والمؤلف من 10 حلقات - في يوم الخميس، الموافق لـ 26 ديسمبر 2019، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.