تجديد مسلسل 'YOU' للموسم 3!

Image
جو عائد في الموسم 3
مصعب بحر   ·  20 يناير 2020 - 20:14

خدمة نتفليكس تعلن عن تجديد الدراما المثيرة 'أنت (YOU) للموسم الثالث'، بعد نصف شهر تقريبًا من عرض الموسم 2، وتؤكد أن الموسم الجديد قادم في عام 2021.

أصدرت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) أوامرها، بالعمل على إنتاج موسم ثالث من مسلسل 'أنت' يتألف من 10 حلقات جديدة، يتابع بها العاشق الماكر جو غولدبرغ - ويل بيتيلهايم سرد مغامراته المثيرة. ومع ذلك لم يكن أمر التجديد مفاجئًا، باعتبار أن مسلسل YOU أحد أفضل مسلسلات نتفليكس، بحسب العديد من المصادر.. ومنها ما ذكر في مقالنا السابق: "أشهر مسلسلات نتفليكس في 2019"، كما أكد النجم بين بادغلي (جو / ويل) خبر التجديد قبل حوالي عشرة أيام.

وبالإضافة إلى ذلك، أكدت نتفليكس أن موعد عرض الموسم الثالث سيكون في عام 2021، بتواجد كل من بين بادغلي و فيكتوريا بدريتي، العائدين إلى جانب فريق العمل الأصلي.

وقد أكدت نتفليكس خبر التجديد عبر تغريدة نشرتها على حساباتها الرسمية..

..العاشق الماكر عائد!..

رغم عدم صدور المختصر الرسمي، إلا أنه من المؤكد استئناف أحداث الموسم الثالث من أعقاب النهاية المفاجئة، التي قد تفتح أبوابًا لم تكن في الحسبان مطلقًا، وبالأخص تلك التي تتعلق بالتحولات المحتملة في شخصية جو / ويل، وأثر تلك المفاجئة على حالته النفسية، سواءًا كان ذلك ممكننًا أو لا.

والجدير بالذكر، أن مسلسل 'أنت' بموسمه الثاني احتل المركز الخامس، ضمن قائمة أشهر مسلسلات نتفليكس في 2019 - الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية - رغم صدوره في الـ 26 من ديسمبر العام الماضي.

آخر الأخبار

عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.
ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

هاوس, ون بيسمنذ 1 month
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!