إعلان الموسم 3 من مسلسل "YOU"

Image
أنت - السيد والسيدة غولدبيرغ
مصعب بحر   ·  18 سبتمبر 2021 - 10:20

نتفليكس تعلن عودة الثنائي المثير جو غولدبيرغ و لوف كوين في  التريلر الرسمي لأحداث الموسم الثالث من مسلسل نتفليكس 'أنت (YOU)'.

كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) ليلة البارحة٬ أولى الصور الحقيقة من أحداث الموسم الثالث من الدراما الإجرامية المثيرة "أنت"٬ ضمن لمحات الإعلان / التريلر التشويقي الذي يسلط الضوء على كيفية تأقلم الثنائي جو و لوف بعد انتقالهما بعيدًا عن المدينة. حيث يستفتح جو المقطع التشويقي برهبة واضحة المعالم٬ وهو يقول: "في تاريخي مع الخوف٬ هذا أكثر شيء خفته في حياتي".

يستعرض التريلر في لمحاته السريعة تحول الثنائي المثير جو غولبيرغ (بين بادغلي) و لوف كوين (فيكتوريا بدريتي) إلى عائلة أكبر٬ بقدوم مولودهما الجديد "هنري". وانطلاقهما في رحلة بناء حياة جديدة٬ حياة مملة في الضواحي٬ بعيدًا عن صخب المدينة وأعينها الساطعة٬ رغبةً في عيش الثنائي حياة طبيعية٬ والتي بلا شك لا تناسب الزوجين٬ خاصةً جو الذي سيعود في نهاية المطاف إلى ممارسة عاداته المهووسة.

إعلان الموسم 3 من مسلسل "أنت":

..إنهم مجرد جيرانك اللطفاء والطبيعيين المجاورين لك..

ستلعب ميكايلا مكمانوس دور اهتمام جو الرومانسي الجديد في أحداث الموسم الثالث٬ والذي كما هو واضح في المقطع التشويقي يجعل لوف تندفع بشكل جنوني٬ تاركة الغيرة العمياء تأخذ مسارها المدمر. ورغم زوال الحب٬ وتدهور العلاقة الزوجية٬  والعودة إلى الجنون٬ تجبرهما الأسرار المظلمة على البقاء معًا٬ طالما لا يندفع أحدهما إلى قتل الآخر.

في 10 حلقات جديدة٬ سيعرض الموسم الثالث من مسلسل 'أنت (YOU)' في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 15 أكتوبر٬ حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".