تقديم موعد عرض الموسم 4 من مسلسل أنت!

Image
مسلسل - أنت - جو في الملصق الأول للموسم 4
مصعب بحر   ·  27 نوفمبر 2022 - 17:45

نتفليكس تؤكد تغيير موعد عرض الجزء الأول والثاني من الموسم الرابع لـ مسلسل أنت (YOU)٬ وتقديمهما إلى الـ 9 من شهر فبراير ومارس 2023.

أعلنت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) الخميس الماضي٬ أنها قامت بتعديل الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الموسم الرابع من الدراما المثيرة أنت٬ وتقديم موعد عودة العرض التلفزيوني إلى الشاشة بيوم واحد فقط٬ في الـ 9 من فبراير القادم٬ بدلاً من 10 فبراير. وذلك من خلال ملصق ترويجي جديد للموسم ٬4 يرى البروفيسور جوناثان مور (بين بادغلي)٬ متخفيًا في قلب لندن٬ يبذل قصارى جهده للاندماج في عالمه الجديد.

لا يوجد بعد وصف رسمي للموسم الرابع من مسلسل أنت٬ لكن التفاصيل المتاحة حتى الآن تشير إلى انتقال جو من الولايات المتحدة إلى المملكة المتحدة٬ حيث ينتحل صفة البروفيسور جوناثان مور٬ متخذًا من معرفته في عالم الكتب منفذ للاندماج في العالم الأكاديمي.. حتى لحظة ظهور هدفه الفعلي.

إليك الملصق الرسمي للجديد للموسم الرابع:

Image
مسلسل - أنت - الملصق الجديد للموسم 4

..جو في لندن..

ينطبق تقديم موعد العرض على جزأي الموسم الرابع٬ حيث سيتم عرض الجزء الأول في يوم الجمعة الموافق 9 فبراير ٬2022 والثاني في الـ 9 من مارس ٬2023 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.