نهاية مسلسل "أنت" في الموسم 5!

Image
مسلسل - أنت - جزء من ملصق ترويجي للموسم 4
مصعب بحر   ·  28 مارس 2023 - 08:46

نتفليكس تعلن بشكل رسمي تجديد مسلسل "أنت (YOU)" للموسم الخامس والأخير٬ مع وصول قصة جو غولدبرغ إلى الفصل الختامي في الأحداث القادمة.

..تنبيه: تحتوي الفقرات التالية على حرق للأحداث..

أعلنت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) يوم الجمعة الماضي٬ عبر بيان رسمي طرح على صفحة "Tudum" - حدث نتفليكس العالمي للجماهير٬ أنها قد منحت الضوء الأخضر لـ بدء العمل على تطوير الفصل الختامي من قصة جو غولدبرغ٬ وتجديد مسلسل "أنت" للموسم الخامس والأخير في مشوار الدراما التلفزيونية المثيرة٬ بعد أسبوعين فقط من طرح الجزء الثاني من الموسم الرابع على نتفليكس.

يحل خبر تجديد مسلسل "أنت" للموسم الخامس٬ بعد أسبوعين من وصول الجزء الثاني من الموسم 4 إلى الشاشة٬ في عرض الخمس حلقات الأخيرة من الموسم٬ في الـ 9 من شهر مارس الجاري. والذي انتهى - بحسب توقعات معظم العشاق - بشكل دراماتيكي٬ شهد عودة جو إلى مدينة نيويورك من جديد٬ في الحلقة 10: "وفاة جوناثان مور (The Death of Jonathan Moore)".. وذلك في أعقاب الجزء الأول من الموسم الرابع٬ الذي طرح في الـ 9 من شهر فبراير الماضي.

وقد اشتمل بيان نتفليكس على عدة نقاط مهمة٬ ألا وهي:

الإعلان عن تجديد مسلسل "أنت" للموسم 5 والأخير

طرحت نتفليكس أول إعلان تشويقي للموسم الخامس من مسلسل "أنت"٬ في مقطع قصير يرى الشخصية المهووسة جو غولدبرغ يفعل ما يجيده من تخفيٍ وترصد٬ مباشرة بعد النظر إلى الشاشة والقول: "حسنًا٬ مرحبًا يا من هناك. مرحبًا٬ أنت. حسنًا٬ مرحبًا يا من هناك. مرحبًا٬ أنت. وداعًا.".. ما يشير صراحة إلى عزم جو على اتخاذ طريق جديد للحياة٬ دون التعرف الآن على ما إذا كان هذا الطريق من أجل الحب أم الحياة.. حتى لحظة الإعلان عن الموسم الخامس والأخير من مسلسل "YOU" في نهاية المقطع.

إليك أول إعلان تشويقي للموسم الخامس من مسلسل "أنت"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة نتفليكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "NetflixMena" على موقع تويتر..

..مرحبًا أنت..

موعد عرض الموسم 5 من مسلسل "أنت"

أشارت خدمة نتفليكس في المقطع السابق إلى أن عرض الموسم الخامس سيكون في عام 2024.. حيث يرجح البعض وصوله إلى الشاشة في الربع الأول أو الثاني من العام المقبل٬ ما يعني في ذات الفترة التي طرح فيها الموسم الرابع أو بعد ذلك بقليل.

تصريح مبتكري مسلسل "أنت" على خبر التجديد

شاركت نتفليكس التصريح المشترك للشخصيات التي تقف وراء النجاح الكبير الذي حققه مسلسل أنت خلال المواسم السابقة٬ والذي جاء كالتالي:

نحن ممتنون للغاية لـ نتفليكس وسيرا وكل من كان جزءًا من هذا العرض منذ البداية. سيرا هي الكاتبة والشريكة الأكثر ذكاءً وستظل جزءًا أساسيًا من عائلة أنت كـ مخرجة تنفيذية. نعتزم أن نقدم كل فكرة لها في وسعنا من شركتنا لسنوات قادمة. منذ أن قام أصدقاؤنا في "Alloy" بمشاركة كتاب كارولين كيبنس الرائع، فقد تصورناه دائمًا على أنه رحلة لخمسة مواسم. نحن متحمسون لمواصلة علاقتنا مع مايك وجاستن أثناء توليهما زمام الأمور كـ مديرين للعرض والاستعداد لإعادة جو غولدبرغ إلى المنزل.

من المقرر أن تتنحى سيرا غامبل٬ التي ابتكرت مسلسل "أنت" مع غريغ بيرلانتي٬ عن دورها كـ مخرجة تنفيذية في الموسم الخامس٬ للتركيز على تطوير مشاريع أخرى. وبدلاً منها، سيتولى المؤلفون القدامى مايكل فولي، الذي كان يعمل على المسلسل منذ الموسم الأول، وجاستن دبليو لو، الذي انضم في الموسم الثاني، مهام العرض.

جميع حلقات مسلسل "أنت (YOU)"٬ متوفرة الآن بشكل حصري على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.