نهاية 'Attack On Titan' في الموسم 4

Image
إيرن و ميكاسا يرون البحر
مصعب بحر   ·  1 يوليو 2019 - 13:21

لمحة تشويقية بسيطة في ختام أحداث الموسم الثالث تؤكد نهاية مشوار الأنمي الشهير 'هجوم العمالقة (Attack On Titan)' في الموسم الرابع.

كشفت نهاية أحداث الموسم الثالث صباح اليوم (1 يوليو) عن لمحة سريعة أكدت تجديد أنمي 'هجوم العمالقة' لموسم رابع، سيكون بلا شك الأخير في السلسلة.. حيث من المقرر أن يحظى المسلسل بموسمه الأخير في خريف عام 2020، بعدما نجح في تقديم عروض استثنائية جعلت منه ظاهرة في عالم الأنمي.

وقد تضمنت مشاهد اللمحة السريعة - التي أشارت إلى نهاية هجوم العمالقة في الموسم 4 - طلب إحدى الشخصيات المعروفة المساعدة من إيرن، وهي خلف ما يبدو أنها قضبان زنزانة سجن، قائلة: "إيرن.. أرجوك! عد!". ويمكنك مشاهدة المقطع في التغريدة الخاصة بصفحة 'Attack on Titan Wiki'، والمتوفرة في الأسفل..

الموسم 4.. العام المقبل

تجديد هجوم العمالقة بلا شك أسعد العشاق، ولكن الإعلان لم يتضمن في تفاصيله أي معلومة حول الجهة التي ستشرف على الموسم الأخير.. علمًا بأننا أشرنا في مقالنا السابق "تجديد 'Attack on Titan' لموسم رابع" إلى المخاوف التي تراود الجماهير بشأن إمكانية رحيل الشركة المنتجة في نهاية الموسم الثالث. ومع ذلك، فإن المؤشرات الحالية تدل على بقاء الشركة، واستمرار عملها على الموسم الأخير.. ولن يكون ذلك مؤكدًا إلى حين صدور البيان الرسمي من 'WIT Studio'.

انتهى اليوم عرض الموسم الثالث ببث الحلقة الـ 22 "To the Other Side of the Wall".. وهو الموسم الذي شهد به العالم سطوع الأنمي و بلوغه أعلى المستويات، منذ أن عرضت أولى حلقاته في الـ 23 من يوليو 2018.


و يمكنك الآن متابعة جميع حلقات أنمي 'هجوم العمالقة (Attack On Titan)'، حصريًا على خدمة 'ستارزبلاي (Starzplay)'.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".