تريلر الموسم 5 من 'Better Call Saul'

Image
سول غودمان في المحكمة
مصعب بحر   ·  2 فبراير 2020 - 06:07

الإعلان الرسمي للموسم الخامس من مسلسل 'بتر كول سول (Better Call Saul)'، يشهد ظهور شخصية مألوفة من سلسلة 'بريكنغ باد (Breaking Bad)'.

أطلقت شبكة أيه إم سي (AMC)، الإعلان (التريلر) الرسمي للموسم الخامس من السلسلة المشتقة 'بتر كول سول'، ضمن مقطع تشويقي مثير، يعكس مختلف زوايا العرض الجديد، المقرر وصوله في الـ 23 من فبراير. حيث تزداد الأمور ظلمة وتعقيدًا، مع توجه جيمي مكغيل إلى ممارسة القانون بشخصية المحامي الماكر "سول غودمان"، أحد الشخصيات المألوفة في السلسلة الأصلية 'بريكنغ باد'. وفي الوقت ذاته، تكاد الفجوة الزمنية أن تنغلق، مع اقتراب المسلسل المشتق شيئًا فشيئًا من ذلك اليوم، الذي يقرر به المدرس والتر وايت ترك عمله، والتفرغ لصناعة منتجاته الكيميائية، بمساعدة تلميذه المتميز جيسي بينكمان.

والمثير في التريلر، من بين كل تلك اللمحات، هو ظهور أحد شخصيات بريكنغ باد الكلاسيكية - عميل إدارة مكافحة المخدرات هانك شريدر، الذي على ما يبدو أنه يبدأ العمل مبكرًا في أحداث الموسم الجديد.

تريلر الموسم 5 من 'Better Call Saul':

..عاصفة في الطريق..

ويأتي التريلر بعد أسبوع من إعلان الشبكة تجديد المسلسل للموسم السادس والأخير، والمقرر دخوله مرحلة الإنتاج خلال الأسابيع المقبلة، كي يتم عرضه في عام 2021. وبحسب ما ورد عن الممثل بوب أودينكيرك (جيمي)، فإن الموسم 5 سيكون أكبر من المواسم الماضية.

شاهد: إعلان تشويقي جديد للموسم 5 من 'Better Call Saul'

يعرض الموسم 5 من مسلسل 'بتر كول سول (Better Call Saul)' في يوم الأحد، الموافق لـ 23 فبراير 2020.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.