كاسلفينيا

غلاف مسلسل كاسلفينيا
18
Image
العنوان الأصلي:
تاريخ الإصدار:
2017
زمن العرض:
25 دقيقة
المواسم:
3
محارب من عائلة بيلمونت المنبوذة يقرر الوقوف ما بين البشرية وغضب دراكولا.

آخر الأخبار

منذ أسبوعين
قائمة تعرفك بعناوين المسلسلات التلفزيونية العائدة إلى الشاشة في مواسم جديدة.. والتي استنفدت فرص عودتها وحكم عليها بالإلغاء، في موسم 2019 - 2020 التلفزيوني.
منذ 4 أشهر
طلاب النخبة وعائلة أوزارك على استعداد للعودة إلى شاشة نتفليكس، ضمن مجموعة البرامج التلفزيونية المقرر عرضها خلال شهر مارس الحالي.. والقائمة الكاملة هنا.
منذ 4 أشهر
نتفليكس تكشف موعد عودة مسلسل 'كاسلفينيا (Castlevania)' إلى الشاشة، ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الثالث، المقرر عرضه في مارس المقبل.

الطاقم

ريتشارد أرميتاج
تريفير بيلمونت
أليخاندرا رينوسو
سايفا بيلناديس
توني أمندولا
الأكبر
غراهام مكتافيش
دراكولا
جيمس كاليس
ألوكارد
جايمي موراي
كارميلا
مختصر القصة

مسلسل مقتبس من القصة الخيالية التابعة للعبة الفيديو الإلكترونية (Castlevania)، الصادرة في عام 1986 على أجزاء متعددة. حيث تأخذ أحداث القصة مجراها في أحد الأعوام التي ساد بها نفوذ الكنيسة على المنطقة من القرن الخامس عشر، حينما انتشرت العديد من الأساطير المخيفة ما بين سكان المنطقة، دون معرفة ما إذا كانت هذه الأساطير حقيقة أو مزيفة. و في يوم من الأيام، تجرأت فتاة قروية تدعى ليسا على دخول موطن إحدى الشخصيات المرعبة، راغبة في الحصول على العلم الذي يمتلكه لمساعدة الشعوب. و رغم كونه من القصص الأسطورية، إلا أن ليسا ترتبط بدراكولا، الذي يصبح من أجلها شخصًا مختلفًا عن ما كان عليه لحظة لقائهما. 
و لكن، أثناء سفر دراكولا في أحد الأيام، تقوم الكنسية بالحكم على ليسا بالموت حرقًا، بعد اتهامها بممارسة الطقوس السحرية. الأمر الذي يتسبب في إشعال غضب دراكولا على الجنس البشري، متوعدًا بالإنتقام من أجل زوجته. و مع تداعي الأمور و سيطرة أتباع دراكولا على معظم المناطق، يقرر أحد محاربي أسرة بيلمونت الوقوف ما بين البشرية و غضب دراكولا.