الإعلان عن أنمي "Castlevania: Nocturne"!

Image
أنمي - كاسلفينيا: نوكتورن - ريختر بيلمونت
مصعب بحر   ·  27 يونيو 2022 - 14:39

نتفليكس تكشف عن أول نظرة على المسلسل التلفزيوني المشتق من سلسلة أنمي "كاسلفينيا (Castlevania)"٬ والقادم بعنوان: "Castlevania: Nocturne".

شهدت فعاليات "Geeked Week 2022" الشهر الجاري٬ كشف خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) عن أولى اللمحات الحقيقية من العمل التلفزيوني المشتق من سلسلة الأنمي الرائجة "كاسلفينيا"٬ في مقطع فيديو قصير يسلط الضوء على ملامح الشخصية البطولية ريختر بيلمونت٬ والذي سترتكز عليه أحداث الملحمة الجديدة الواقعة خلال الثورة الفرنسية.

ينطلق المقطع التشويقي مع استعراض خاطف لـ شخصية بيلمونت الجديدة٬ وإن كان ذلك من ناحية الظهر فقط٬ حيث يظهر ريختر برداء ممزوج بين لون رداء جدته العظمى سايفا وشعار جده الأعظم تريفور بيلمونت - واللذان شهدنا على ظهورهما في السلسلة الأصلية ٬Castlevania بينما يحمل السوط المألوف في العائلة.. وتسمع في الخلفية أصوات غامضة تتحدث إليه ناصحة: "لا تستمع إليها يا ريختر! ليس لدي خيار. هناك دائما خيار. أنا آسفة يا ريختر".. حتى يسمع صوت ضحكة شريرة وصوت آخر يصرخ "ريختر!".

إعلان أنمي "كاسلفينيا: نوكتورن":

..مغامرة ريختر بيلمونت..

يعد الإعلان التشويقي السابق الأول من نوعه٬ منذ إعلان الخدمة عن تطوير أول سلسلة مشتقة من أنمي "كاسلفينيا" في يونيو الماضي٬ والذي تحدثنا عنه في مقالنا السابق: الإعلان عن أول سلسلة مشتقة من أنيميشن "Castlevania".

لم تكشف نتفليكس أي تفاصيل أخرى متعلقة بحبكة الأنمي المرتقب٬ عدى أن ريختر لن يكون وحيدًا في الملحمة المشتقة٬ بل سترافقه ماريا رينارد٬ صيادة مصاص دماء شابة وأحد أقارب عشيرة بلمونت.. عندما تنطلق أحداثه في عام 1792 خلال الثورة الفرنسية.

سلسلة كاسلفينيا٬ أول أعمال الأنمي الأصلية لـ خدمة نتفليكس٬ والمستوحاة من لعبة الفيديو الكلاسيكية التي تحمل ذات الاسم. انطلق عرضها في عام 2017 في موسم أول تجريبي مكون من أربع حلقات فقط٬ ترى صائد مصاص دماء يقاتل لإنقاذ مدينة محاصرة من جيش من الوحوش التي يسيطر عليها دراكولا نفسه.. واستمر عرضها في أربعة مواسم كاملة حتى عام 2021.

جميع حلقات أنمي "كاسلفينيا (Castlevania)" متوفرة الآن بشكل حصري على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".